المتابعون

مشوار خالد جلال مع الزمالك وماذا حقق فى 81 يوم مدة توليه لقيادة الزمالك

مشوار خالد جلال مع الزمالك وماذا حقق فى 81 يوم مدة توليه لقيادة الزمالك

خالد جلال مديراٌ فنياٌ للزمالك بدلاٌ من جروس :

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد رسميا مع خالد جلال ، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا لكريستيان جروس المدير الذي رحل عن تدريب نادي الزمالك اليوم بعد التعادل أمام الانتاج الحربي بنتيجة هدف مقابل هدف ليحصل الزمالك على نقطة وحيدة من المباراة ليرتقي برصيده الى 67 نقطة محتلاٌ المركز الثالث فى ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز .

إنجازات السويسري كريستيان جروس قبل الرحيل عن الزمالك :

ورغم رحيل كريستيان جروس المدير الفني للزمالك ، إلا أن المدير الفني حقق نتائج رائعة مع الزمالك، حصل على بطولة السوبر المصري السعودي فى بداية مشواره ، ثم حقق بطولة كأس الكونفدرالية والتي كانت غائبة عن الزمالك منذ 17 سنة ماضية ، موقفه في الدوري المصري جيد جداٌ ، لم يكلف الزمالك سوي صفقة واحدة فقط هي أحمد سيد زيزو .

مشوار كابتن خالد جلال المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بعد رحيل كريستيان جروس السويسري :

أعاد للفريق الأبيض هيبته في الموسم الماضي 2017-2018 ، ليحصد بطولة كأس مصر ويصالح جماهير نادي الزمالك بعد الخروج من دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وخسارة الزمالك لقب الدوري المصري لصالح الأهلي .
قاد خالد جلال نادي الزمالك قبل التعاقد مع كريستيان جروس الموسم الماضي ، لمدة 81 يوما فقط، منذ تعيينه يوم 13 أبريل الماضي، خلفا لكابتن لإيهاب جلال والذي أقاله المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بسبب استياء نتائجة خلال مشواره مع الزمالك . 

ماذا فعل خالد جلال فى الـ 81 يوم مع الزمالك :

وخلال الـ 81 يوما، قاد خالد جلال الزمالك في 4 مباريات فى أواخر الموسم الماضي 2017-2018 ، قبل توقف النشاط بانتهاء الموسم لخوض كأس العالم روسيا 2018، حيث فاز الزمالك تحت قيادة خالد جلال في 3 مباريات، وتعادل وحيد أمام سموحة في مباراة نهائي كأس مصر وفاز الزمالك بكأس مصر بركلات الترجيح 
واستطاع لاعبي الزمالك مع المدير الفني خالد جلال في 4 مباريات أن يحرزا  14 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 7 أهداف فقط لاغير .

بداية خالد جلال مع الزمالك كانت بفوزه على الأهلي :

وبدأ خالد جلال مشواره مع الزمالك ، بفوز تاريخي على المارد الأحمر الأهلي بنتيجة هدفين للزمالك مقابل هدف للاهلي في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري  .
وفي بطولة كأس مصر، قاد المدير الفني خالد جلال الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف مقبل هدف وحيد للانتاج الحربي في دور ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف وحيد لبرازيل العرب الاسماعيلي .
وفي المباراة النهائية، تعادل الزمالك أمام سموحة، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.
Mobd3
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق