المتابعون

اتحاد الكرة يرد على فضيحة منع الصحفيين من التصوير لملاعب البطولة الأفريقية

اتحاد الكرة يرد على فضيحة منع الصحفيين من التصوير لملاعب البطولة الأفريقية

بيان من اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية
تؤكد اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية على احترامها لجميع الاتفاقات والبروتوكولات الموقعة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تنظم العلاقة بين جميع الأطراف ذات الصلة بتنظيم البطولة.

اتحاد الكرة يرد على اشاعات منع الصحفيين من تصوير ملاعب التي ستقام عليها البطولة الافريقية

وتود اللجنة في هذا المقام أن تؤكد على أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بقيام أحد مسئولي اللجنة بمنع إحدى وسائل الإعلام من التصوير في أحد ملاعب البطولة ، هو أمر مختلق جملة وتفصيلا بشهادة جميع الحضور ، ولم يحدث أن كان هناك طاقم عمل تم منعه ، بل كان هناك فرد واحد بدون أن يكون معه كاميرا ، كما أن الجولة التفقدية في ستاد الدفاع الجوي خلال هذه الواقعة كانت تخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وتصادف وجود المهندس أحمد مجاهد المنسق العام بين اللجنة والكاف من دون أن يتعرض لأحد بأي إسلوب أو طريقة.

اتحاد الكرة فى مآزق مع الصحفيين والمصورين المصريين

كما أن اللجنة المنظمة لم تستلم بعد ملاعب البطولة بشكل كامل ، حيث لا تزال في عهدة الشركات المعنية التي تقوم بجهد فائق في تجهيز الملاعب ، و تتولى تنظيم زيارات التفتيش التي تجرى عليها ، مما يجعل اللجنة حتى اللحظة ليست جهة منع أو منح لأية حقوق إعلامية.

ملخص البيان الصادر عن اتحاد الكرة المصري :

وفي النهاية تؤكد اللجنة المنظمة على عزمها الوفاء بالمسئولية الملقاة على عاتقها من أجل تحقيق الهدف الوطني الذي من أجله تم تكوينها ، وستظل على إصرارها لتنظيم بطولة تفخر بها مصر وتضعها في مكانها الطبيعي على خريطة العالم .
Mobd3
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق