حالة غضب شديدة لجماهير الزمالك بسبب طارق يحيي وأسامة نبيه نجوم الزمالك - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الثلاثاء، 18 يونيو 2019

حالة غضب شديدة لجماهير الزمالك بسبب طارق يحيي وأسامة نبيه نجوم الزمالك

يمكنك مشاركة المنشور مع أصدقائك من هنا

حالة غضب شديدة لجماهير الزمالك بسبب طارق يحيي وأسامة نبيه نجوم الزمالك

حالة غضب شديدة من جمهور الزمالك تجاه طارق يحيي ابن الزمالك واسامه نبيه ابن الزمالك عندما ارتدي النجوم تيشيرت الاهلي وشارك فى تصفيات كأس العالم للأيتام داخل فرع النادي الأهلي بالجزيرة أمس الثلاثاء وظهر اسامة نبيه نجم الزمالك الاسبق فى صورة بجانب طارق يحيي بجانب وليد صلاح الدين وعبدالرحمن فاروق وعبدالستار صبري نجوم الاهلي السابقين مرتدي تيشيرت الاهلي .


مما أسفر عن حدوث شغب لجماهير الزمالك وغضب شديد لما حدث من طارق يحيي ابن نادي الزمالك والكابتن اسامه نبيه نجم الزمالك الأسبق أيضاٌ 

من هو طارق يحيي نجم الزمالك الاسبق :

طارق محمد يحيى عبد الحميد ، لاعب كرة قدم مصري دولي من مواليد 10 سبتمبر 1961 كفر الشيخ ، لاعب نادي الزمالك المصري والنجمة اللبناني ومنتخب مصر السابق ، ومدرب حاليًا.

شارك طارق يحيي لأول مرة أمام المنصورة في كأس مصر وفاز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة ، وفرض طارق نفسه بين نجوم الزمالك في ذلك الوقت لكن الطريق لم سكن مفروشًا بالورود وبنى شخصيته الكروية بالجهد والعرق ، وكان ثاني هدافي الزمالك في هذا العصر بعد جمال عبد الحميد ، وكانت المباراة التي حققت شهرة طارق يحيى الجناح الأيسر أمام إسكو عام 1982 وفاز الزمالك بنصف دستة أهداف وكان نصيبه منها ثلاثة أهداف ، واشتهر طارق بالإجادة أمام الأهلي فهو الذي أحرز الهدفين في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين ، وأحرز مع الزمالك بطولة الدوري أعوام 1984 و1988 و1992 وكاس أفريقيا 1984 و1986 ، وسجل هدف الفوز في مرمى الاتحاد في نهائى كأس مصر 1988 وفي نفس العام فاز الزمالك بالبطولة الأفروأسيوية.

من هو اسامه نبيه نجم الزمالك الأسبق :

أسامة نبيه لاعب كرة قدم مصري، ولد في العشرين من يناير عام 1975 بالقاهرة. لاعب كرة قدم سابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر، يشغل حاليًا منصب مساعد مدرب منتخب مصر الأول.

كان من ضمن ناشئي نادي الزمالك، انتقل للترسانة عام 1995، عاد للزمالك عام 1996 واستمر بالفريق الأول حتى العام 1999، انتقل للاحتراف بنادي آلتاي إزمير التركي عام 2000، ثم انتقل بعدها بعام لنادي الكويت، عاد للزمالك مرة أخرى عام 2002، قبل أن ينتقل لنادي بلدية المحلة في نفس العام، قضى موسمان مع الفريق ثم انتقل لنادي المصرية للاتصالات عام 2007، اعتزل كرة القدم عام 2009.

يمكنك مشاركة المنشور مع أصدقائك من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان