تصريحات خرافية لهاني رمزي مساعد المدير الفني لمنتخب مصر - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الأحد، 16 يونيو 2019

تصريحات خرافية لهاني رمزي مساعد المدير الفني لمنتخب مصر

مواضيع ذات صله

أكد هاني رمزي مساعد المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن تجربة غينيا اليوم تاتي فى إطار الاطمئنان على جميع اللاعبين فى القائمة وتجهيزهم لكل طرق اللعب التي أعدها الجهاز الفني لمنتخب مصر لخوض بطولة كأس الامم الافريقية المقامة على أرض مصر بإطمئنان .

وأضاف هاني رمزي مساعد المدير الفني لمنتخب مصر بأن الجهاز الفني يقف بالفعل على نسبة كبيرة من التشكيل الأساسي ، لكن لا بد ان يكون كل اللاعبين على مستوي بدني وفني عالي جداٌ ، لأن مشوار البطولة طويل وسيكون لكل لاعب دوره فيها .

وقال أيضاٌ هاني رمزي مساعد المدير الفني بأن الروح العالية التي أبداها اللاعبون فى معسكرهم الحالي تجعل الجهاز الفني مطمئننا على تماسك الفريق وقدراته على تحقيق النتائج المرجوه ، ولا سيما بعد أن تعاهدنا جميعاٌ منذ البداية على نسيان انتماءاتنا المحلية على باب المعسكر وأصبح أنتماءاتنا جميعاٌ واحد لبلادنا ومنتخبنا الوطني .


وأضاف هاني رمزي ان التركيز على مباراة زيمبابوي فى افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبل لأنها مباراة الافتتاح ، ودائما ضربة البداية تكون مهمة جداٌ على روح الفريق المعنوية بتحقيق الفوز بنتيجتها خاصة أن هدفنا هوا احتلال قمة المجموعة .


واستطرد بقوله : الا أن ذلك لايعني أن ترتيباتنا الفنية لاتشمل جميع فرق المجموعة ، حيث عملنا عليها منذ إجراء قرعة البطولة من جمع معلومات عن الفرق ونقاط القوة فيها وطرق لعبها لمواجهتها بالشكل الذي يضمن لنا التفوق عليها .


وأنهي كلامه هاني رمزي مجدداٌ على تفاءله لمسيرة المنتخب فى البطولة مستنداٌ على الترتيبات التي أعدها الجهاز الفني والروح المعنوية ودرجة التركيز العالية لجميع اللاعبين  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان