فضيحة شروط الأهلي للتنازل عن قضية عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

فضيحة شروط الأهلي للتنازل عن قضية عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

    شروط الأهلي للتنازل عن قضية عبدالله السعيد 

    منذ أيام مضت رفع النادي الأهلي قضية ضد اللاعب الدولي عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز فى الوقت الحالي كان قد طلب دفع الشرط الجزائي بعدما رحل عبدالله السعيد أنه فى حالة رحيلة من الأهلي يدفع الشرط الجزائي 2 مليون دولار .

    والآن يرحب النادي الأهلي نادي القمة والوطنية بالتنازل عن القضية المرفوعة من النادي الأهلي ضد اللاعب عبداللة السعيد نادي بيراميدز الحالي .

    حيث كان الأهلى قد تقدم بشكوى ضد اللاعب الى الفيفا يطلب فيها الحصول على مستحقات انتقال اللاعب الى بيراميدز وفقا للعقد بين الأهلى وأهلى جدة السعودى عند انتقال اللاعب للأخير.

    وصرح المستشار القانوني للنادي الأهلي حلمي عبدالرازق فى تصريحات ساخنة قائلاٌ أن الأهلي لايمانع فى التنازل عن الدعوة والقضية المرفوعة ضد اللاعب الدولي عبدالله السعيد ولكن بشرط سداد اللاعب لقيمة الشرط الجزائي وهو 2 مليون دولار وأما غير ذلك فلن يتنازل الاهلي عن الدعوة 

    واستكمل المستشار القانوني حلمي عبدالرازق حديثه قائلاٌ أن العقد الذي كان بين النادي الأهلي واللاعب عبدالله السعيد عند انتقاله الى أهلي جده يفيد أنه فى حالة انتقاله لأي نادي داخل مصر يستوجب دفعه 2 مليون دولار القيمة المستحقة للشرط الجزائي .



    إرسال تعليق