عاجل تصريحات نارية لرئيس الاتحاد الافريقي قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الخميس، 20 يونيو 2019

عاجل تصريحات نارية لرئيس الاتحاد الافريقي قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية

تصريحات رائعة لرئيس الاتحاد الافريقي كاف قبل بطولة كأس الأمم الافريقية.

صرح رئيس الاتحاد العربي الافريقي أحمد احمد قائلاٌ أنه لا يتوقع تكرار مأساة وأحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي كان بين فريق الوداد المغربي والترجي التونسي من أعمال شغب واعتراضات وانهاء المباراة بلا سبب واعلان الترجي فائز والوداد خاسر دون إستكمال المباراة .


عقد رئيس الاتحاد الافريقي كاف أحمد احمد مؤتمر صحفي اليوم الخميس ماقبل انطلاقية بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقرر لها أن تنطلق فى يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الحالي لموسم 2019 ميلادية والتي تضم 24 فريق لأول مرة .

رئيس الاتحاد يشعر بالأمان فى مصر:

وقائل رئيس الاتحاد الافريقي كاف أنه يشعر بالراحل والتفائل بإقامة بطولة كأس الأمم الافريقي على أرض مصر وأعلم أنه لن يتكرر أي شئ من احداث الشغب مثلما حدث فى مباراة الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي .

واستكمل حديثه قائلاٌ بأننا مرتاحون لاتخاذ نقل البطولة الى مصر ونشعر تماما بأننا فى بلدنا الثاني مصر فأنا أسير دون حراسة وانا فى أمان تام حتي الآن .

تصريحات أحمد احمد عن تقنية الفار فى كأس الامم الافريقية :

وصرح أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي كاف قائلاٌ سيتم تطبيق تنقية الفيديو ( فار ) من بداية دور الربع نهائي ، فلن يتم تطبيقة فى دور المجموعات .

كما استكمل حديثه قائلاٌ بأن الاتحاد الافريقي عليه العثور بمن لديهم الخبرة فى استخدام تقنية الفار على استخدامها فى ربع النهائي الى النهائي .

تصريحات أحمد أحمد عن الحكام فى بطولة كأس الأمم الافريقية :

واستكمل حديثه قائلاٌ اما عن اختيار الحكام لادارة مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية هذا ليس من شأني ، ولكنه من اختيار واختصاص لجنة الحكام وهيا مسئولة عن توفير واستبعاد الحكام حسب القانون .

وأنهى أحمد أحمد حديثه حول التفريط في حقوق كاف بالنسبة للبث التليفزيوني، ليرد :"سنعيد المفاوضات مع الشركة الحاصلة على حقوق البث لضمان الأفضل للكاف، لكن حتى الآن فكل ما حدث كان قانونيًا واتبعنا كل الاجراءات القانونية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان