المتابعون

ترقب ورعب فى جماهير الزمالك منتظرين أول ظهور للزمالك مع خالد جلال

ترقب شديد لجماهير الزمالك لمشوار خالد جلال أمام حرس الحدود :

يترقب عشاق وجماهير الأبيض روح القلعة البيضاء مشجعي ومحبي نادي الزمالك كيف سيظهر نادي الزمالك فى مباراته القادمة تحت قيادة المدير الفني الجديد ابن النادي الكابتن خالد جلال بعد رحيل السويسري جروس بعدما حصل على كأس الكونفدرالية الافريقية .
ولكن وحقيقة ترك جروس الزمالك فى حالة يرثي لها ، لا وجود لخط وسط فى الفريق ولا وجود للهجوم ولا وجود للعب الجماعي 
وتعادل الزمالك فى المباراة الأخيرة له فى الدوري المصري أمام الانتاج الحربي ليس لأن الانتاج الحربي كان أفضل من الزمالك ولكن أداء نادي الزمالك هو ما كان أسوء من أداء الانتاج وبمراحل تخطت كل المسافات .

فخالد جلال ليس غريباٌ عن نادي الزمالك بل هو ابن النادي :

أعاد للفريق الأبيض هيبته في الموسم الماضي 2017-2018 ، ليحصد بطولة كأس مصر ويصالح جماهير نادي الزمالك بعد الخروج من دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وخسارة الزمالك لقب الدوري المصري لصالح الأهلي .
قاد خالد جلال نادي الزمالك قبل التعاقد مع كريستيان جروس الموسم الماضي ، لمدة 81 يوما فقط، منذ تعيينه يوم 13 أبريل الماضي، خلفا لكابتن لإيهاب جلال والذي أقاله المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بسبب استياء نتائجة خلال مشواره مع الزمالك . 

وبدأ خالد جلال مشواره مع الزمالك ، بفوز تاريخي على المارد الأحمر الأهلي بنتيجة هدفين للزمالك مقابل هدف للاهلي في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري  .
وفي بطولة كأس مصر، قاد المدير الفني خالد جلال الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف مقبل هدف وحيد للانتاج الحربي في دور ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف وحيد لبرازيل العرب الاسماعيلي .
وفي المباراة النهائية، تعادل الزمالك أمام سموحة، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

الجماهير تثق بخالد جلال فى تدريب الزمالك وفى الصعود به للقمة :

ولذلك تضع جماهير وعشاق نادي الزمالك امالا وطموحاٌ كبيرة وليس لها حدود على المدير الفني ابن الزمالك خالد جلال وطاقمة من أجل حسم لقب الدورى من خلال الفوز فى اللقاءات القادمة وأيضا التتويج بالكأس والسوبر الأفريقي .

مشوار صعب ينتظر خالد جلال مع الزمالك :

فينتظر خالد جلال لقاءات مثيرة فى الدوري المصري الممتاز ، ويحتاج خالد جلال الى الفوز فى كل مباريات الدوري القادمة حتي يتثني له الفوز ويتثني له تحقيق بطولة فى دولاب بطولاته مع الزمالك والتتويج بالدوري المصري, يليها كأس السوبر الافريقي أمام الترجي التونسي بطل دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم ، نعم خالد جلال فى مسئولية كبيرة فهل يستطيع أن يواكب الحدث ويظهر طاقم الزمالك فى أفضل صورها , هل يستطيع خالد جلال مصالحة جمهور الزمالك بعد مأزق التعادل أمام الانتاج الحربي وتصعيب مشواره فى الدوري المصري ...؟؟

نعم نتمني لك الأفضل كابتن خالد جلال 

Mobde3 Araby
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق

إشترك بالنشرة البريدية