عاجل تكريم محمود تريزيجية بأحسن لاعب فى مباراة مصر والكونغو - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الأربعاء، 26 يونيو 2019

عاجل تكريم محمود تريزيجية بأحسن لاعب فى مباراة مصر والكونغو

يمكنك مشاركة المنشور مع أصدقائك من هنا

عاجل تكريم محمود تريزيجية بأحسن لاعب فى مباراة مصر والكونغو 

حقق المنتخب المصري بقيادة المدير الفني خافيير أجيري فوزاٌ ثقيلاٌ على المنتخب الكونغولي بثنائية روعة بقدم أحمد المحمدي فى الدقيقة الرابعة والعشرون والهدف الثاني بقدم محمد صلاح فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول .


استطاع اللاعب محمود حسن تريزيجية تقديم أداء اكثر من رائع فى مباراة اليوم مابين منتخب مصر ومنتخب الكونغو وحقق اللاعب محمود حسن ترزيجية أداء وجبهه يسري قوية جداٌ للمنتخب المصري بالاضافة إلي أنه صانع هدف محمد صلاح من بينية كبيرة بعد مراوغة محمود حسن ترزيجية لأكثر من أربع لاعبين منطلقاٌ من المربع الخاص بمنتخب مصر حتي بعد دائرة منتصف الملعب ممرراٌ بينيه أكثر من روعة للاعب محمد صلاح ليرواغ محمد صلاح ثم يحرز هدفاٌ روعة لمنتخب مصر ،



وقرر اتحاد الكرة الافريقي منح اللاعب المصري والدولي محمود حسن ترزيجية لاعب فريق قاسم باشا بتركيا بأحسن لاعب فى المباراة التي أقيمت على ملعب وستاد القاهرة بين مصر والكونغو والتي حققت فيها الفوز مصر بهدفين مقابل لاشئ .

حصل اللاعب محمود حسن تريزيجية على جائزة رجل المباراة وأحسن لاعب بمباراة مصر والكونغو بمجرد انتهاء المباراة مباشرة 

تصريحات محمود حسن تريزيجيه بعد تكريمه بأحسن لاعب فى مباراة مصر والكونغو

قال محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ولاعب قاسم باشا التركي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إن الثلاث نقاط التي حققها المنتخب أمام الكونغو كانت مهمة في طريق تحقيق اللقب، مصيفا بأن الجائزة ليست شخصية وإنما هي مجهود كل لاعبي الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يقاتل من أجل اللقب.
أضاف بأن لاعبي المنتخب عائلة واحدة والفريق ليس تريزيجيه أو محمد صلاح والكل يعمل لمصلحة الفريق ولا توجد مشاكل والكل على قلب رجل واحد.
شدد على أن الفريق خسر عمرو وردة بعد استبعاده من المعسكر لأنه لاعب مهم ويساعد الفريق كثيرا وحاليا المنتخب وحدة واحدة والهدف هو التتويج باللقب.
شدد على أن المستوى يتحسن كثيرا من مباراة لأخرى والفريق في تحسن مستمر ومع توالي المباريات سيكون المستوى أفضل والقوة الهجومية كذلك وسيسجل الفريق المزيد من الأهداف

يمكنك مشاركة المنشور مع أصدقائك من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان