مفاجأة سارة الزمالك يستطيع حسم الدوري رغم التعادل فى أخر مباريتين - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الاثنين، 3 يونيو 2019

مفاجأة سارة الزمالك يستطيع حسم الدوري رغم التعادل فى أخر مباريتين

تم حسم صراع الهبوط من الدوري المصري الى دوري المظاليم :

يتبقي عدد قليل جداٌ من مباريات الدوري المصري الممتاز على الحسم سواء كانت للتتويج او للهبوط وتقريبا صراع الهبوط تم حسمة وتأكد رحيل ثلاثي متوقع وهو بتروجيت والداخلية والنجوم عن البطولة والهبوط الى دوري المظاليم بالدرجة الثانية .

صراع مقدمة الدوري المصري مازال مستمر بين الزمالك والاهلي :

أما عن صراع المقدمة والتتويج وحصاد لقب بطل الدوري لهذا الموسم سيظل قائماٌ بين المارد الأحمر الاهلي المصري وبين نظيره ومنافسه الوحيد على الصدارة الزمالك المصري حيث أن الأهلي يحتل المركز الاول وصدارة الدوري حتي الآن برصيد نقاط 74 نقطة حتي الآن وله مبارتين متبقيتين لم يلعبهما الاهلي حتي الآن واحدة امام نادي المقاولون العرب الذي يأمل فى انتزاع الفوز من الأهلي فى المباراة القادمة حتي يستطيع دخول المربع الزهبي للحصول على مكانة فى أفريقيا الموسم القادم ومباراة امام الزمالك المنافس الشرس على لقب وبطولة الدوري المصري الممتاز ، والزمالك يقع فى المركز الثالث برصيد نقاط 68 نقطة وله ثلاث مباريات متبقية فى الدوري المصري .

ماذا يحتاج الزمالك ليصل الى التتويج الزمالك :

اضاع الزمالك الفرص الكثيرة للوصول الى الدوري وبعد التعادل القاسي للزمالك فى أخر مباريتين امام الانتاج الحربي وأمام حرس الحدود فقلت فرص الزمالك للوصول الى الدوري والتتويج .

فيتبقي للزمالك ثلاث مباريات من أصل 34 مباراة حيث ان الزمالك لعب فى الدوري 31 مباراة وله 3 مباريات فقط أمام الأسماعيلي والجونة والأهلي وسيكون الزمالك محتاج للفوز فىجميع مبارياته حتي يستطيع الاستمرار في المنافسة علي صدارة والتتويج باللقب المصري .

ففي حالة فوز الزمالك على الجونة والإسماعيلي سيرفع رصيد الزمالك إلى 74 نقطة، ليصبح في حاجة للفوز على الأهلي أيضًا في اللقاء الأخير من أجل الفوز بلقب الدوري المصري .

أما في حال التعادل لفريق الزمالك خلال مباراة واحدة أمام الجونة أو الإسماعيلي، مع تحقيق الفوز خلال الثانية، فسيرفع رصيد الفريق إلى 72 نقطة، لتصبح حظوظه قائمة للتتويج ولكن بشرط خسارة الأهلي أو التعادل مع المقاولون، ليدخل الزمالك لقاء القمة ساعيًا نحو فوز ضروري لتحقيق اللقب بفضل التفوق في المواجهات المباشرة وقتها على النادي الاهلي  .

وفي حال تعثر الزمالك بالتعادل أمام الجونة والإسماعيلي سويًا، ستنهي حظوظه بشكل نهائي في التتويج باللقب بعدما يصبح رصيده 70 نقطة ، بفارق 4 نقاط خلف الأهلي - حتى في حال خسارته أمام المقاولون- قبل لقاء القمة الذي سيكون تحصيل حاصل

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب بطل الدوري المصري :

فرصة الأهلي قد تكون أكثر حظاٌ من الزمالك فى الوصول الى القمة وتحقيق التتويج والفوز بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، حيث أن موقف الأهلي هوا متصدر للدوري المصري برصيد نقاط 74 نقطة ولعب فى الموسم 32 مباراة ويتبقي له مباراتان واحدة امام المقاولون العرب وهي الأصعب على المارد الأحمر وواحدة أمام الزمالك المصري 
يحتاج الأهلي الى الفوز وانتزاع الثلاث نقاط من المقاولون العرب حتي يتقدم بخطوة كبيرة على الزمالك وبعدها سيكون الأهلي محتاج للتعادل فقط أمام القلعة البيضاء ، 

ففوز النادي الأهلي على نادي المقاولون بالاضافة الى تعادله أمام نادي الزمالك سيرفع رصيده إلى 78 نقطة، وهو الرقم الذي يستحيل على نادي الزمالك الوصول إليه .

أما في حال تعثر النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب سواء بالتعادل أو الخسارة، سيحتاج الى الاطاحة بالملكي المصري الزمالك وانتزاع الثلاث نقاط حتي يستطيع الحفاظ على لقب الدوري ..
الأهلي سيصبح رصيده 75 نقطة في حال التعادل مع المقاولون، أو يظل عند 74 نقطة في حال الخسارة، وبالتالي فإنه سيكون مجبرًا على هزيمة الزمالك الذي سيدخل المباراة وقتها بنفس الرصيد حال انتصاره في مواجهتيه السابقتين للقاء الأحمر.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان