خالد جلال يتحدي الوقت ويعقد جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك قبل المران

شارك المقال

خالد جلال يحفز اللاعبين بجلسة قبل المران اليوم :

خالد جلال يتحدي الوقت ويعقد جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك قبل المران 

قام المدير الفني لنادي الزمالك اليوم بعقد جلسة مع لاعبي فريق الزمالك قبل مران وتدريبات اليوم إستعداداٌ لعودة الدوري مرة أخري بعد البطولة المقامة فى مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية موسم 2019 .


عاد فريق الزمالك الي التدريبات مجدداٌ عقب الراحة التي حصل عليها لاعبي الزمالك لتوقف كل البطولات بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة على أرض مصر .

خالد جلال يتحدث عن التعديل في الجهاز الفني لنادي الزمالك :

وتحدث المدير الفني لنادي الزمالك خالد جلال عن الخطة الموضوعة للمرحلة والعودة لاستكمال الدوري ، كما تابع حديثه عن التعديل الذي تم فى الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد رحيل كابتن محمود وانضمام ابن نادي الزمالك الكابتن عبدالحميد بسيوني ليشغل منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

واكمل خالد جلال حديثه عن خطته المستقبلية فى استكمال الدوري وتحدث عن الثلاث مباريات الباقية للزمالك فى الدوري المصري وكيفية تركيز اللاعبين من اجل الحصاد والفوز وانتزاع البطولة من فم الأسد والمارد الأحمر المنافس الوحيد للبطولة .

 خالد جلال يخضع اللاعبين لقياس الوزن قبل المران :

وأكمل خالد جلال المدير الفني للقلعة البيضاء تدريباته وطلب من لاعبي نادي الزمالك الخضوع لقياس الوزن ، من احل الإطمئنان على أوزان اللاعبين وعدم تأثرها خلال الراحة السلبية التي اخدها اللاعبين خلال فترة البطوله المقامة على ارض مصر بكأس الأمم الافريقية 

وخضع الفريق للتدريبات البدنية الخفيفة ثم تم الارتقاء بمستوي الفريق من الادني الى الوصول لأعلي مستوي يمكن تحقيقه مع اللاعبين ، وذلك استعداداٌ لخوض باقي مباريات الدوري بعد كأس الأمم الافريقية المقامة فى مصر 

المباريات المتبقية للزمالك فى الدوري المصري :

ويتبقي للزمالك المصري ثلاث مواجهات لاستكمال الدوري أولهم مباراة الجونة ثم مباراة الاسماعيلي ثم مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك سيكون مشوار صعب جداٌ على نادي الزمالك ولا بديل عن الفوز حتي وصوله لبطولة الدوري المصري والتتويج به .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات