المتابعون

حميد أحداد يتسبب فى أزمة لنادي الزمالك بسبب اعلان رحيله

الزمالك فى مأزق بسبب اللاعب حميد أحداد لاعب المغرب 

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك نفسه فى مأزق وموقف صعب جداٌ وذلك برئاسة المستشار مرتضي منصور بسبب تسويق اللاعب المغرب ولاعب مهاجم الزمالك حميد أحداد .

معاناة الزمالك من ضعف الهجوم :

الزمالك فى الفترة الماضية كان يعاني من مهاجم هداف يحرز اهداف ينقل الفريق من التدهور الى التقدم والابداع والازدهار فكان تفكير الزمالك فى الاستغناء عن الثنائي الهجومي المغربي ، اللاعب المهاجم حميد أحداد واللاعب خالد بوطيب وذلك للتعاقد مع لاعب مهاجم أجنبي ، بعد أن حصل الثنائي حميد احداد وخالد بو طيب على أكثر من فرصة لإثبات الذات ولكن لم يستغلها اللاعبين 

مناقشة حادة بين مجلس ادارة الزمالك ووكيل حميد أحداد :

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بطلب من وكيل اعمال اللاعب حميد أحداد بالبحث له عن أي عروض خارجية أو محلية ، إلا أن اللاعب لم يشارك الفترة الأخيرة بصورة أساسيه فى مباريات الزمالك وتقريبا طوال الموسم الحالي والتي كانت السبب فى الأزمة بأن اللاعب لا يوجد له أي عروض قوية تكفي قيمة تعاقده مع الزمالك .

رحيل اللاعب حميد أحداد عن الزمالك بالمجان :

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور رحيل اللاعب حميد أحداد عن الزمالك بالمجاني لأن الزمالك دفع مبلغ كبير جداٌ فى اللاعب وهوا مليون و600 ألف دولار لنادي الدفاعي الجديدي المغربي بخلاف الراتب الذي يحصل عليه اللاعب كل شهر .
ولا يمتلك مجلس إدارة نادي الزمالك تحت قيادة المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك غير خيارين فقط 

الحل لأزمة رحيل حميد أحداد 

الاول : توقيع اللاعب على مخالصة نهائيه واثبات أنه ليس لدية أى مستحقات لدى النادى والموافقة على رحيلة بالمجان .
الثانى : الموافقة على رحيلة على سبيل الاعارة لاى نادى مصرى وبقابل مادى حتى لو ضعيف ، ويؤجل الامر الى بعد انتهاء الموسم القادم وفقا لظهورة مع نادية الذى سيُعار اليه . 
Mobd3
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي .

جديد قسم : الدوري المصري

إرسال تعليق

إشترك بالنشرة البريدية