الأهلي يتسبب فى أزمة جديدة للزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

شارك المقال

أزمة جديدة للزمالك بسبب مباراة العودة للأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه قد تلقي طلباٌ لاقامة مباراة الزمالك ضد ديكاداها فى مباراة العودة فى يوم 25 من اغسطس بدلاٌ من 23 أغسطس ، فى اطار منافسات دوري أبطال أفريقيا ، دور الـ 64 مباراة الاياب .
واستكمل المستشار القانوني مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض إقامة مباراة الزمالك ضد ديكاداها فى يوم 25 من الشهر الحالي ، لأن الزمالك ينتظر مواجهة فى بطولة كأس مصر أمام فريق مصر المقاصة فى يوم 28 أغسطس الجاري .

كما أعلن مصدر مسئول بالنادي الابيض أن الزمالك لم يتلقي حتي الأن أي خطاباٌ من الاتحاد الافريقي كاف بشأن تغيير موعد لقاء العودة أمام ديكاداها وان يوم 23 أغسطس هو الموعد المحدد لإقامة مباراة العودة امام ديكاداها بطل الصومال ، وقد أعلن الكاف موافقته بشأن هذا الموعد .

وتأتى الأزمة الخاصة بلقاء الزمالك مع بطل الصومال فى العودة بسبب عدم التمكن من خوض اللقاء على استاد القاهرة الدولى لوجود صيانة فى الملعب .

خلال الفترة الحالية كما إن ملعب برج العرب يوم 23 من شهر أغسطس الجارى سيستضيف لقاء الأهلى و"اطلع برا" بطل جنوب السودان وهو ما أدى إلى حدوث أزمة بنادي الزمالك .

 حيث لن يتمكن الفريق من خوض مباراته فى نفس اليوم مع بطل الصومال على نفس ملعب لقاء الأهلى حيث أن مباراة الأهلي وفريق اطلع بره تقرر لها أن تقام يوم 23 أغسطس الجاري فى تمام الساعة السادسة مساءاٌ بتوقيت القاهرة على ملعب وستاد برج العرب بالاسكندرية .

ومباراة الزمالك ستقام فى نفس اليوم 23 أغسطس ، فى تمام التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة ، ولم يحدد ستلعب على ستاد بتروسبورت أو سيتم تغيير موعدها حتي الآن .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات