بالفيديو رضا عبدالعال ضد اتحاد الكرة المصري السابق حرام عليكم كنتو محتلين الاتحاد 30 سنة

شارك المقال

كابتن رضا عبدالعال فى مداخلة تليفونية على برنامج الزمالك اليوم ، المنطلق على قناة المحور 

مبروك القناة الجديدة وسيبك من الناس اللى بتهري ، احنا بقالنا من سنة 1948 من يوم ما الدوري اتعمل ، اول مره نفرح انى فيه قناة اتعملت للزمالك وفيه قناة ستعبر عن الزمالك وجمهوره وأراء منتقديه .

ولن يتم الارتقاء بالكورة فى مصر ، الا عندما يقوم كل نادي يلعب بالدوري المصري الممتاز ، بانشاء قناة خاصة بالنادي ، لتعبر عن اراء الجمهور الخاص بالنادي والفريق .

وذكر كابتن رضا عبدالعال أن برنامج "الزمالك اليوم" قد أحدث تغيير كبير جداٌ فى الكورة المصرية ، وأنا لن أجامل أحد ، وان هذا البرنامج سبب فى رحيل النظام الفاسد الذي كان يحتل اتحاد الكرة .

وذكر أن اتحاد الكرة الجديد قدم الى الاتحاد بتعليمات من سيادة رئيس الجمهورية ، عندما علم الرئيس أن الكرة هي نبض كل مجتمع ونبض الحياة ، علشان كدا لازم يصحح ، فكان لازم يكنس القديم ويجيب جديد .

حرام عليكم بقالكم 30 سنة محتلين الاتحاد حرام عليكم ، احنا بقالنا 28 موصلناش كاس عالم علشان التخطيط ، على الرغم من إني مصر تمتلك عناصر وخبرات جيدة .

والدليل على ذلك أن منتخب مصر لكرة اليد ، أخد كأس العالم ، برغم انهم مبيخدوش غير ملاليم ، ليه احنا مش بنتكسف على دمنا ، احنا بناخد ملايين وفى الأخر بنطلع قدام فرق هابطة ، احنا كنا عاييشين فى ميغه .


شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات