ماذا فعل الزمالك مع كهربا بعد استخراج الكاف بطاقة دولية للاعب لممارسة مهنته من جديد - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الخميس، 22 أغسطس 2019

ماذا فعل الزمالك مع كهربا بعد استخراج الكاف بطاقة دولية للاعب لممارسة مهنته من جديد

مواضيع ذات صله

ماذا فعل مجلس إدارة الزمالك بعدما حصل كهربا على بطاقته الدولية التي ستجعله يمارس المهنة من جديد مع ناديه البرتغالي أفيس على الرغم أنه هارب من نادي الزمالك وعقده ممتد لثلاث مواسم أخري أي لم ينته بعد .
ستقوم إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ، بتقديم شكوي الأيام المقبلة فى المحكمة الرياضية الدولية وإتحاد الكرة الدولي "كاف" حول هروب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد هروبه من الزمالك ، والتعاقد مع نادي أفيس البرتغالي ، رغم أن اللاعب ملتزم بعقد لم ينتهي مع القلعة البيضاء ويتبقي فى عقد اللاعب ثلاث سنوات أخري أي سينتهي فى 2021 ميلادية .

وأوضح مصدر مطلع بنادي الزمالك أن الشكوي ستتضمن كذلك، المطالبة بتعويض مادي كبير نظرا للأضرار التى لحقت بنادي الزمالك، جراء رحيل اللاعب رغم عدم انتهاء عقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء .

حيث أن الكاف قد قام أول أمس بإستخراج بطاقة دولية للاعب ، يستطيع من خلالها ممارسة مهنته مع نادية الجديد ، لحين وجود حل لأزمة اللاعب مع نادية السابق .

السؤال الذي يطرح نفسه إن كان تعاقد الزمالك مع اللاعب صحيح فلماذا استخرج كاف بطاقة دولية للاعب لممارسة مهنته مع العلم أن اللاعب ملتزم بعقد صحيح ولم ينتهي بعد ، وهو ما أكده مسئولى اتحاد الكرة بصحة موقف الزمالك فى تعاقده مع كهربا .

حيث أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا استغل استخراج بطاقة دولية من الكاف ، وقام باستفزاز جماهير ورئيس نادي الزمالك وكل محبي الزمالك ، بتصريحات غير مقبولة بالمرة عبر صفحته الشخصية فيس بوك وتويتر .

محمود عبد المنعم سليمان، المعروف باسم محمود كهربا أو ببساطة الفولت العالي كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب لنادي أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني. بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011 .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان