تعرف على أخر تطورات طارق حامد وعودته للمشاركة مرة أخري مع الزمالك

تعرف على أخر تطورات طارق حامد وعودته للمشاركة مرة أخري مع الزمالك
    تعرف على موقف طارق حامد من الاصابة ومن  المشاركة أمام الفريق الصومالي ديكاداها فى اياب دور الـ 64 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020 .

    أكد مصدر مسئول بالقلعة البيضاء بأن طارق حامد لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه قد لايستطيع اللحاق بمباراة الزمالك أمام بطل الصومال .

    حيث أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك يخضع الآن لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الجهاز الفني والطبي ، ويخضع أيضاٌ للتدريبات البدنية تحت اشراف مدرب الأحمال اليوناني أنطونيو .

    وأضاف المصدر بأن اللاعب طارق حامد لاعب وسط الزمالك لم يشارك فى أي من التدريبات الجماعية حتي الآن ، ولكنه يخوض تدريبات وتمارين منفردة فى جيم النادي ، وأضيف لبرنامج طارق حامد الجري الخفيف حولي أرضية ملعب نادي الزمالك ، لاعادة التأهيل مرة أخري حتي يستطيع المشاركة فى مباراة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا أمام بطل الصومال .

    وفي حالة أن لم يستطيع طارق حامد الاستشفاء والعودة من الاصابة سيعتمد المدير الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو على كلاٌ من محمود عبدالعزيز واللاعب محمد حسن فى وسط الملعب لسد الفجوة الذي يتركها اللاعب طارق حامد لاعب وسط الزمالك منذ الاصابة .

    ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبطل الصومال ديكاداها فى يوم السبت القادم الموافق 24 أغسطس الجاري بعد أن تم تأجيلها 24 ساعة فقط لاقامتها على ملعب برج العرب على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

    إرسال تعليق