عاجل ميدو واستعدادات خطيرة لمباراة الكأس أمام الزمالك - هل سيفعلها ..؟ - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الاثنين، 26 أغسطس 2019

عاجل ميدو واستعدادات خطيرة لمباراة الكأس أمام الزمالك - هل سيفعلها ..؟

مواضيع ذات صله

كيف إستعد أحمد حسام ميدو لمواجهة الفارس الأبيض فى مباراة دوري الثمانية من عمر بطولة كأس مصر 

يجمع بعد غداٌ الأربعاء مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، فى إطار منافسات دور الثمانية فى بطولة كأس مصر .

كيف يجهز ميدو فريق المقاصة لإنتزاع الفوز من الفارس الأبيض ... ؟

ركز المدير الفني ابن نادي الزمالك احمد حسام ميدو على عدة نقاط وهي هامة جداٌ وقوية أهمها الورقة القوية التي يمتلكها محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك سابقاٌ ولاعب مصر المقاصة حالياٌ والذي غادر الزمالك مؤخراٌ .

كما أن اللاعب محمد إبراهيم من اللاعبين المميزين فى وسط الملعب ، وهذة المباراة هي فرصة للاعب ، للعودة من جديد وإظهار نفسه وإثبات ذاتة بجداره بعد كم الانتقادات التي تعرض اللاعب لها مع الزمالك الموسم الماضي .

اللاعب صلاح أمين ذو الحظ الوفير وخصوصاٌ أمام نادي الزمالك ، والذي انتقل من صفوف نادي النجوم الى صفوف فريق ونادي مصر المقاصة ، حيث أن اللاعب سجل فى مرمي الزمالك ستة أهداف وهو أكثر الفرق التي زار شباكها اللاعب .

كما دعم المدير الفني لنادي المقاصة أحمد حسام ميدو هجوم الفريق بصفقتين من العيار الثقيل مثل اللاعب عمرو مرعي المعار من نادي بيراميدز .

واللاعب أودو موسيس والذي كان يقود حرس الحدود فى الموسم الماضي ، والذي إستطاع زيارة شباك نادي الزمالك فى الموسم الماضي ، اللاعب سجل فى مباراة الدور الأول فى الزمالك ، وصنع هدف فى مباراة الدور الثاني أمام الفارس الأبيض .

وقام ميدو بدعم خط الوسط بالفريق بالتعاقد مع اللاعب الدولي خالد أوتشو الأوغندي ، لاعب المنتخب الأوغندي ، وشارك اللاعب مع منتخب أوغنداٌ فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت على ارض مصر .

ويسعي ميدو الى تحقيق أول فوز له ، ولكن المنافس ليس سهلاٌ لتحقيق الذات كابتن ميدو ، عليك أن تحسب حساباتك لأنك لن تواجه لاعبين درجة ثانية أنه الفارس الأبيض ، الذي تنحني أمامه أندية أفريقيا جميعها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان