تصريحات لاسارتي بعد الخسارة من بيراميدز والخروج من كأس مصر

تصريحات لاسارتي بعد الخسارة من بيراميدز والخروج من كأس مصر
    تصريحات لاسارتي المدير الفني للأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر

    عقد المدير الفني لاسارتي مؤتمراٌ صحفياٌ عقب الخسارة أمام نادي بيراميدز فى إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر ، محاولاٌ توضيح أسباب الخسارة ، وأسباب مغادرة البطولة .

    بدأ المدير الفني للقلعة الحمراء تصريحاته قائلاٌ " الطبيعي أننا سعداء بالنتيجة ولكن ليست ماكنا نبحث عنه ، وأعتقد أن الشوط الأول كان متكافئ ، ومن وجهة نظري كنا أحسن بالشوط الأول ، والشوط الثاني كان هناك فرصة وحيدة للمنافس ، وأضعنا فرص للتهديف ولكنهم من أحرز .

    وطبعا التوتر الذي حدث فى المباراة بطرد أيمن أشرف أثر على اللاعبين ، ولكن حاولنا أكتر من مرة وكانت هناك أكثر من فرصة ولكن لم نستطيع التهدف وهذا مختصر لما حدث .

    وأوضح أنه من أيام بسيطة توج الأهلي بالدوري ، وكسبنا مباراة الزمالك ، وعندما بدأنا فى الدوري بدأنا بـ 17 نقطة فقط ولكن استطعنا بالحصول والتتويج بالدوري .

    وقال أن هناك مشكلة بالهجوم ونحن طلبنا من ادارة النادي إيجاد أفضل اللاعبين فى الهجوم ، ونتمني أن يتحقق ذلك حتي يحدث الفارق فى الاهلي ، ولكن يتحكم فى هذا الموضوع العنصر المادي بالنادي الأهلي .

    وقال أنه طلب من الأهلي توفير المهاجم الجيد لإحداث الفارق مع الفريق بدلاٌ من ضعف الأهلي فى منطقة الهجوم ولكن الادارة الخاصة بالنادي الأهلي لم تستطيع توفير المهاجم الجيد حتي الآن .

    وذكر أن برغم كل العقبات التي واجهتها الا أن الاهلي هو من ربح الدوري فى الموسم الماضي ، برغم الخسارة الكبيرة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 .

    ثم تعصب المدير الفني للنادي الأهلي لاسارتي ، ثم خرج تاركاٌ المؤتمر الصحفي ولم يكمل الحديث مع الصحفيين .




    إرسال تعليق