رسالة خاصة من إبراهيم سعيد الى كهربا متخسرش جمهورك لانهم بيحبوك

رسالة خاصة من إبراهيم سعيد الى كهربا متخسرش جمهورك لانهم بيحبوك
    بعد هروب كهربا من الزمالك الى تركيا ثم الى البرتغال ، مفتعلاٌ أزمته مع ناديه الزمالك على الرغم من أن تعاقده مع نادي الزمالك يتبقي فيه ثلاثة مواسم كاملة .

    حيث شكك اللاعب فى عقده مع الزمالك ، وتوجه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكوي ضد نادي الزمالك المحترم ، وضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك .
    استخرج نادي أفيس البرتغالي بطاقة دولية مؤقتة لممارسة اللاعب عمله مع ناديه الجديد ، لحين بحث حل لأزمة اللاعب مع فريقة السابق وهو الزمالك المصري .

    فخرج اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا متباهياٌ بما فعله في هذة المرحلة وبعدما حصل على البطاقة الدولية المؤقتة لممارسة ومزاولة عمله لحين بحث أزمة اللاعب مع الزمالك ، ساخراٌ من الزمالك ومن رئيسه عبر صفحته الشخصية فيس بوك وتويتر .

     قائلاٌ " ألو ... علي صوتك بتقول ايه .

    البطاقة الدولية وصلت ...؟  الحمد لله كثيراٌ اليوم استلمت بطاقتي الدولية كلي ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاٌ .

    وذكر اللاعب أيضاٌ أنه سوف يشارك فى أول مباراة يوم الجمعة القادمة ان شاء الله وقال " انتظروني في فيديو علي قناتي علي اليوتيوب اوضح كل الاحداث و التفاصيل التي حدثت الفترة الماضية "

    فخرج إبراهيم سعيد لاعب الزمالك الأسبق بتوجيه رسالة أخوية اللي اللاعب كهربا قائلاٌ له " إنتا عارف إني بحبك ، وقف كلام بقى وركز بقى فى اللى جاي ربنا يوفقك ، متزعلش الناس منك.

    جماهير الزمالك مش طرف فى مشكلتك وهما بيحبوك على فكرة متخسرهمش ، ربنا يوفقك فى اللى جاي " .

    ورد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا على نصيحة إبراهيم سعيد أسطورة نادي الزمالك سابقاٌ قائلاٌ " انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما.

    انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه متقلقش اخوك مركز اوي " .

    إرسال تعليق