المتابعون

كواليس مثيرة فى الزمالك قبل مباراة ديكيداها الصومالي وغيابات بالجملة

003
واصل لاعبي الزمالك اليوم تدريباته استعداداٌ للمواجهة الاولي فى دوري أبطال أفريقيا أمام البطل الصومالي ديكيداها ، والتي تقرر لها أن تقام فى يوم 11-08-2019 يوم الأحد المقبل حسب جدول المباريات الصادر عن إتحاد الكرة الإفريقي "كاف" وذلك فى إطار منافسات الدور التمهيدي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا .
وأدي اللاعبين تدريبات استشفائية خفيفة على هامش التدريبات والمران بملعب نادي الزمالك ، وذلك لعدم الضغط عليهم لأنهم شاركو فى أمسية يوم الثلاثاء أمام فريق المتحدة للإسكان فى المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء .

واضاف مدرب الأحمال الخاص بنادي الزمالك برنامج محدد لمجموعة من اللاعبين حتي يرفع من اللياقة البدنية حتي يتأكد من عدم تعرض أي منهم للإجهاد خلال المباريات الرسمية فى بطولة الدوري أو مسابقة دوري الأبطال .

وخاض كلاٌ من لاعبي الزمالك أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك واللاعب شيكابالا لاعب الزمالك تدريبات إضافية لرفع اللياقة البدنية اليوم على ملعب نادي الزمالك ، وذلك طبقاٌ لبرنامج الأحمال الذي وضعه مدرب الأحمال ، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد ومثالي قبل المباريات الرسمية .
وخاض طارق يحيي فى جلسة فنية منفردة مع صانع ألعاب نادي الزمالك اللاعب الرائع أيمن حفني خلال المران ، وتوجيه بعض النصائح والتعليمات وذلك لتجهيز اللاعب استعداداٌ للمباراة القادمة .

كما أدي لاعب مدافع أول نادي الزمالك اللاعب محمود علاء تدريبات خفيفة تأهيلية ، للتعافي من الاصابة خلال برنامج تأهيلي من مدرب الأحمال أنطونيو .
حيث أن محمود علاء لاعب مدافع الزمالك أصيب فى مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك بإرتجاج خفيف فى المخ تعرض له فى الدوري المصري الممتاز ، وبالتالي فإن اللاعب سيغيب عن مباراة دوري أبطال أفريقيا أمام بطل الصومال يوم الأحد المقبل على ستاد بتروسبورت .

ويواجه الزمالك نظيره البطل الصومالي ديكيداها على ستاد وملعب بتروسبورت بعد أن رفضت الجهات إقامة المباراة على ملعب وستاد القاهرة ( نظراٌ لاجراء تعديلات وصيانة على أرضية الملعب ) مما أدي الى تعجب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور .

حيث أنه وجه كلمة ساخنة فى تصريحات مثيرة عبر قناة المحور فى برنامج "الزمالك اليوم" قائلاٌ ( أي مسؤول مش قادر نقوله شكرا، المسؤول اللي خايف على الكرسي بتاعه يروح ) .

وقال مرتضي منصور فى خلال تصريحاته أن ستاد القاهرة هو ملعب ملك لجميع الأندية المصرية ، تم صرف مبالغ مالية طائلة لتجهيزه وتم إقامة مباريات كأس الامم الأفريقية عليه ، وبالتالي فهو حق لكل نادي المشاركة واللعب على ستاد القاهرة .

وطالب مرتضي منصور بالتدخل لحل أزمة منع الاندية من المشاركة ونقل المباريات على ستاد القاهرة ، مع العلم أن اتحاد الكرة المصري أبلغ نادي الزمالك أن مباراة الذهاب التي هي ملك للفريق الصومالي ديكيداها ستقام على ستاد القاهرة .

ونحن أبلغنا الكاف وأبلغنا الفريق ، ثم يتقدم المسئولين باستاد القاهرة بالاعتذار عن عدم إقامة المباراة على ستاد القاهرة ، ومن الطبيعي أن يرفض فريق ديكيداها بعد ان علم أن مباراته ستقام على ملعب ستاد القاهرة ، وبالتالي فطالب المستشار القانوني ورئيس نادي الزمالك من المسئولين بالتدخل لإنهاء الأزمة .

أما بالنسبة لمشاهدة مباراة الزمالك وبطل الصومال ديكيداها التي ستقام يوم الأحد الموافق 11-08-2019 ميلادية والتي ستقام على أرضية ملعب بتروسبورت البترولي فقد أعلنت قناة أون سبورت المصرية "ON SPORT" إمتلاكها حقوق البث والإذاعة لمباراة الزمالك وبطل الصومال فى الموعد المحدد .
كما أعلنت أيضاٌ عن إمتلاكها حقوق بث مباراة الأهلي وأطلع بره السوداني فى الموعد المحدد .

Mobd3
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية .

جديد قسم : دوري أبطال أفريقيا

إرسال تعليق