أزمة كبيرة فى الأهلي بسبب التعاقد مع مدير فني جديد

أزمة كبيرة فى الأهلي بسبب التعاقد مع مدير فني جديد
    أزمة كبيرة فى الأهلي وصعوبة التعاقد مع مدرب كبير لقيادة الأهلي الموسم القادم 

    رحل المدير الفني مارتن لاسارتي عن الأهلي بعد خسارة النادي لمباراة كرة القدم فى بطولة كأس مصر لدور الـ 16 بهدف مقابل لاشئ وطرد لاعب الأهلي أيمن أشرف ، وخروج الأهلي فى وضع مهين وغير مشرف للنادي العريق وجماهيره .
    تم إقالة المدير الفني مارتن لاسارتي بعد هذة المباراة ، ويبقى الأهلي تحت قيادة محمد يوسف فى فترة انتقاليه ، لحين التعاقد مع مدرب جديد ولكن الصعوبة التي يواجهها مجلس إدارة النادي الأهلي كالتالي .

    وضع الأهلي شروط ومعايير تحكم للتعاقد مع المدير الفني الجديد وأهمها :
    • أن يكون المدير الفني الجديد تعاقده لايتخطي 2 مليون يورو .
    • أن يكون المدير الفني الجديد سبق له أن العمل فى أندية عربية وإفريقية كبيرة ، حتي يكون على درايه كبيرة كيف تكون طريقة اللعب الأفريقية والعربية المصرية وهكذا .
    • أن يكون المدير الفني الجديد يمتلك شخصية قوية وان يجيد التعامل النفسي مع اللاعبين ، وذلك ليستطيع المدرب السيطره على نجوم الفريق .

    ولكن المشكلة التي ستواجه الاهلي وهي الأكبر أن الجانب المادي يقف عائقاٌ أمام التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة .

    وأكدت بعض التقارير بأن التعاقد مع مدير فني كبير قد يتخطي حوالي ثلاثة ملايين يورو ، بينما وضعت إدارة النادي الاهلي إثنين مليون يورو فقط .

    وبذلك فإنالجانب المادي قد يدفع ادارة الاهلى الى التعاقد مع أسماء مدربين ذو خبرة قليلة أو على غير المنتظر للأهلي كما تتوقعه جماهير الأهلي العظيمة والعريقة .

    ودرس مجلس إدارة النادي الأهلي 30 ترشيح للمدربين ، ولكن قامة الادارة بالأهلي بتصفيتهم لخمسة أسماء فقط ، وسيتم الاختيار منهم وفقاٌ للشروط والمعايير التي وضعتها إدارة النادي الأهلي كما هو مذكور سابقاٌ .

    إرسال تعليق