عدلي القيعي يوجه رسالة قاسية للاسارتي بعد الاقالة من تدريب الاهلي

عدلي القيعي يوجه رسالة قاسية للاسارتي بعد الاقالة من تدريب الاهلي
    تعرف علي تصريحات ورد عدلي القيعي علي تصريحات لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الاهلي عقب انفعاله فى المؤتمر الصحفي وترك المؤتمر بعد الهزيمة من بيراميدز فى كأس مصر والخروج من دور الـ 16 .

    وجه مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء "النادي الاهلي" عدلي القيعي انتقاداٌ صارماٌ وكلمات حادة الى المدير الفني السابق للنادي الاهلي وفريق كرة القدم الاول بالنادي .

    ووصف عدلي القيعي المدرب الأسبق للنادي الأهلي بانه شخص لا يؤتمن ، وكان على عكس المتوقع منه , كان علي المدرب الاسبق الا يتجرأ على النادي وإدارة النادي واللاعبين بهذا الشكل .

    حيث أنه عقب الهزيمة أمام بيراميدز والخروج من كأس مصر فى دور الـ 16 والذي أطاح بالنادي الأهلي خارج البطولة ،  بشكل غير مشرف أمام فريق مستحدث فى مصر وقاده الى الهزيمة والخسارة فى أربع مواجهات كاملة .

    حيث قام لاسارتي المدير الاسبق للقلعة الحمراء بمهاجمة إدارة النادي الاهلي وقال أنهم لم يقوموا بالدعم اللازم للفريق الأول لكرة القدم وذكر أنه حقق الدوري على الرغم من كل الصعوبات التي لاقاها فى مشواره .

    وقام عدلي القيعي فى تصريحاته علي قناة النادي الاهلي الفضائية بتوجيه رسالة قاسية الى المدير الفني الأسبق للأحمر بأن النادي الاهلي حقق أغلي ميراكاتو فى تاريخ الاندية المصرية بالكامل ، ولكن لاسارتي الأسبق لقيادة الأحمر هو من لم يستطيع أن يستغل تلك الصفقات ويحصل على الإفادة منها .

    حيث أن إدارة النادي الاهلي أصدرت قرار بإنهاء مشواره و برحيل لاسارتي بعد مباراة الهزيمة من بيراميدز والخروج من كأس مصر بهزيمة مشينة وبشكل سيئ جداٌ لم يشهده الاهلي خلال مشواره فى كرة القدم بالكامل أن يهزم من فريق واحد أربع هزائم متواصلة ، حتي أصبح فريق بيراميدز عقدة الاهلي 

    إرسال تعليق