بالفيديو مدحت شلبي يوضع حل لأزمة أيمن حفني مع الزمالك

شارك المقال

فى الأونة الأخيرة بدأت المزايدات على طلب خدمات لاعب وصانع ألعاب الزمالك بالفريق الأول لكرة القدم ، الحاوي أيمن حفني وبدأت بناديين فقط وكان هم الاسماعيلي ومصر المقاصة .

ولكن الامس تزايد نادي المصري وأضيف المقاولون طرف رابع لطلب خدمات اللاعب ، وبالفعل هناك أربع أندية تزايد على طلب خدمات اللاعب مع الفريق .

واللاعب أيمن حفني سيحسم موقفه فى ظل رغبة الزمالك فى استمراره ، كما صرح سابقاٌ المستشار مرتضي منصور قائلاٌ أن اللاعب أيمن حفني لن يرحل على سبيل الاعارة ، بسبب كبر سنه ، وإذا أصر اللاعب على الرحيل سيكون راحل نهائي .

اللاعب أيمن حفني لم يكن له حظ مع الفريق الأبيض مثل اللاعب محمد إبراهيم ، فيه مدربين أحياناٌ بيطلبوا من اللاعب المهاري مثل أيمن حفني أن يقوم بالادوار الدفاعية ، وبالتالي اللاعب المهاري لن يستطيع أن يقدمها .

فيكون الحكم على اللاعب أنه غير مقبول ، وغير مفيد لهم فى الفريق ، وخصوصاٌ المدربين الأجانب ، إنما الحقيقة بأن المهارة عملة نادرة فى هذا الوقت .

كان على إدارة نادي الزمالك ومدرب فريق الزمالك الصبر على اللاعب أيمن حفني فهذا اللاعب لن تجد له مثيلاٌ ، غير أن المدرب كان يقوم بوضع أيمن حفني على دكة البدلاء لأكثر من ثلاث شهور ، ثم تقوم بالدفع به فى مباراة ..؟

بالتالي لن يستطيع اللاعب أن يعطيك أفضل ما لدية ، ولكن كان على مدرب الزمالك وادارة نادي الزمالك الصبر على اللاعب ، أكثر من مباراة ، حتي يستطيع التأقلم وأن يعطيك أفضل مالدية ، مع العلم أن اللاعب أيمن حفني من اللاعبين المميزين والمهاريين بالفريق الأبيض .

والجدير بالذكر أن اللاعب أيمن حفني لو رحل عن القلعة البيضاء ، وراح أي نادي تاني لن تعرف هذا اللاعب لأنه لم يأخذ فرصته فى نادي الزمالك وهذة حقيقة ، وربما يكون جلاد الدوري الجديد .

وعلى نادي الزمالك النظر في أزمة اللاعب أيمن حفني ، لاتقتل موهبة مثل موهبة الحاوي أيمن حفني ، إن لم تكن ستستفيد من خدمات اللاعب معك ، ففكر في أن تستفاد بالفلوس التي ستأتي من بيع اللاعب ، وستساهم أيضاٌ فى إحياء موهبة قابلة الانقراض بسبب تهميش وتجميد اللاعب خارج أرضية الملعب لفترات كبيرة جداٌ .

أيمن حفني فى أزمة جديدة مع الزمالك


شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات