بالفيديو مدحت شلبي يفجر مفاجأه عن وليد أزارو

شارك المقال

فجر مدحت شلبي الاعلامي المتميز فى برنامج مساء الأنوار مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة اللاعب وليد أزارو قائلاٌ :

وليد أزارو عنده مشكلة ، وليد أزارو عنده مشكلة 

وليد أزارو كان هداف الدوري وكان حاجة كويسة ، كان حاجة فاخرة ، وفجأة انطفأت شمعة وليد أزارو , كان عنده إصابة بس رجع ، بس يبقى الهداف هداف ، بس السؤال ايه اللى حصلة ؟

من كان متولي مسئولية التسويق والتعاقدات فى هذا التوقيت ، جه لوليد أزارو عرض من الصين بمبلغ جبار للنادي الأهلي ، وشرحه للاعب ، اللاعب كان سيتقاضي أربع أضعاف مايتقاضاه من الاهلي .

والأهلي كان هايعقد صفقة عمره ، فيما سيتقاضاه من صفقة وليد أزارو الى الصين ، زى ماحصل مع مالك ايفونا بالضبط ، واعتقد من كان بالتعاقدات تقريباٌ هو الكابتن محمد فضل .

قام النادي الأهلي بوضوع شروط واصابهم الغرور ، ولكن كان عليهم استغلال الصفقة ، لان الصفقة كانت روعة ، وكانت صفقة مناسبة وبفلوس كويسة وبالأخير فشلت الصفقة بسبب النادي الأهلي .

ومقارنة من اللاعب مابين العرض الجبار المعروض عليه وعلى النادي الاهلي ، وعلى التعاقد الحالي مع الأهلي ، هناك فارق كبير جداٌ وبالتالي بدأ اللاعب يفكر فيما يحدث ، على الرغم من مبدأ التخلي عن وليد أزاره ، وعرضه للبيع قبل العرض من الصين .

وبالتالي تأثر اللاعب وليد أزارو بعد هذا العرض ، وبالتالي تأثر أداء اللاعب فى فى جميع مبارياته ، وأخرهم ان هاجمت جماهير الأهلي اللاعب فى مباراة الاياب أمام بطل السودان أطلع بره بسبب أداءه .

مع العلم أن وليد أزارو أحرز هدفين فى مباراة إطلع بره ، بس مش قصة لانه ماتش عادي وماتش مكنش مستاهل اني جمهور الاهلي يهاجمه ويحدث هذه الفوضي بسبب اللاعب 


شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات