حكم من أذربيجان لادارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى نصف نهائي كأس مصر

شارك المقال

 حكام من أذربيجان لمباراة الزمالك والاتحاد فى نصف نهائي كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، التي ستقام غدا الأحد، سيديرها طاقم تحكيم من أذربيجان يتكون من : اليار أجايف حكم ساحة، ويعاونه زينا زينالوف وعاكف امير على، واليشين ماسيوف حكما رابعا.

وكان نادي الزمالك قد اتفق مع رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي ، بمخاطبة اتحاد الكرة المصري بانتداب حكام اجانب ، لادارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى مباراة نصف نهائي كأس مصر .

على أن يتحمل كلأ من الناديين مناصفة تكاليف الحكم الأجنبي ، وبالفعل انصاع الاتحاد المصري لكرة القدم ، لطلب الناديين بجلب حكم اجنبي لما تبقى لمباريات نصف النهائي لبطولة كأس مصر .

بعدما شهدت المباريات الماضية كوارث تحكيمية بسبب حكام مصر ، التي لاتفقه أي شئ فى التحكيم ، ونتاج اتحاد الكرة المقال الفاشل ، هذا ماتعانية الكرة المصرية ، جلب حكام لاتفقه شئ لادارة مباريات كبيرة .

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ستنطلق فى تمام الثامنة مساء غداٌ على ملعب وستاد الاسماعيلية ، والفائز فى هذة المباراة سيتأهل لدور النهائي لبطولة كأس مصر .

منتظراٌ المباراة الفاصلة بين بيراميدز وبتروجيت فى نصف نهائي والتي ستقام يوم الأثنين القادم ان شاء الله على ستاد الاسماعيلية فى تمام الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات