الأهلي يرتكب كارثه فى التعاقد مع رينيه السويسري " الفاشل " كما لقبه جمهور سويسرا

شارك المقال

شهد النادي الأهلي أزمة فى مدربين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، حيث أن الفريق خسر بطولة كأس مصر أمام بيراميدز بنتيجة هدف مقابل لاشئ لتوديع البطولة بالكامل .

وليس الغريب فى أن يخرج الاهلي من البطولة بسبب الخسارة أو بسبب أفكار المدير الفني فقط ولكن نفس الفريق حقق الفوز أكثر من أربع مرات متتالية على الأهلي ،مع العلم انا فريق بيراميدز عمره التكويني لا يزيد عن سنة ونصف بالنسبة لتاريخ الأهلي الكبير .

بعدها رحل لاسارتي عن الاهلي وعقب فضيحة خروج الاهلي من كأس مصر على يد نادي بيراميدز بهدف مقابل لاشئ من دور الـ 16 من عمر بطولة كأس مصر .

ظل الاهلي يبحث فى أكثر من 30 سيرة ذاتيه للمدربين ، ولكن فى النهاية استقر الاهلي على رينيه السويسري وهوا ما اتفقت معه معايير الاهلي للتعاقد مع مدرب اجنبي .


فتعاقد النادي الاهلي مع المدرب السويسري فايلر لتولي قيادة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، بعدما رحل لاسارتي وترك وراءه تاريخ عقيم .

سافر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي الى سويسرا وعقد أكثر من 10 جلسات للتوصل لحل مع المدير الفني السويسري ، ولحسم الأمر بشكل نهائي وتم بالفعل التعاقد مع المدير الفني رينيه فايلر .

أما عن رينيه فايلر فهو مدرب متوسط المستوي بالنسبة للمدربين السابقين للأهلي ، يجيد ويحب اللعب بطريقة 4-2-3-1 ولا يكمن فى أي نادي أكثر من سنتين .


وخير دليل على كلامي تجربته الأخيرة والتي تولى فيها قيادة لوزيرن السويسري وخاض معهم 26 مباراة خلال مشواره بالدوري ، واستطاع ان يحصد الفوز في 11 مباراة فقط ، واستقبل الخسارة فى 14 مباراة.

وتعادل في مباراة وحيدة ، ليرحل عن صفوف الفريق فى وضعيه مهينة وغير مشرفة ،بعدها أطلقت عليه الجماهير النادي السويسري بالمدرب  "الفاشل".

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات