تعرف على سبب غياب شيكابالا عن أول مران مع المدرب الجديد ميتشو

تعرف على سبب غياب شيكابالا عن أول مران مع المدرب الجديد ميتشو
    تعرف على سبب غياب شيكابالا عن أول مران مع المدرب الجديد ميتشو

    تم استبعاد شيكابالا لاعب الزمالك وصانع ألعاب الفريق اليوم عن التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، وهو أول مران يقوده المدرب الصربي الجديد ميتشو .

    حيث أن شيكابالا مصاب بالإجهاد وبالتالي لن يتمكن اللاعب فى المشاركة فى التدريبات ، كما أن الجهاز الطبي أخضع اللاعب الى جلسات استشفائية بصالة الجيم بالنادي ، من أجل التخلص من الاجهاد وحالة الارهاق الموجودة لدي اللاعب .

    كما خضع شيكابالا الى تدريبات منفردة تأهيلية بعيداٌ عن المشاركة فى التدريبات الجماعية التي أقيمت الليلة على ملعب أبو رجيلة بنادي الزمالك .

    ومن المتوقع والمنتظر أن يعود اللاعب الى المشاركة فى التدريبات الجماعية فى التدريب القادم ، وذلك استعداداٌ لمباراة الإياب فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى مواجهة البطل الصومالي ديكاداها ، والتي تقرر للمباراة أن تقام يوم السبت القادم الموافق 24 أغسطس الجاري ، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاٌ بتوقيت السعودية .

    ومن الجدير بالذكر أن اللاعب شيكابالا صانع ألعاب الزمالك والملقب بالأباتشي قدم أداء طيب وتألق فى مباراة الذهاب أمام ديكاداها البطل الصومالي ، وصنع أكثر الأهداف بالإضافة الى أنه ساهم فى الأهداف التي أحرزه الفريق مما جعل موقف الزمالك أكثر من رائع .

    إرسال تعليق