عاجل وفاة مهاجم الزمالك الأسبق جونيور أجوجو الدولي الغاني

شارك المقال

إنا لله وإنا إليه راجعون إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون اللهم ارض عنه واغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعله في الفردوس الأعلى من الجنة .

نشرت اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس لعام 2019 صحيفة غانية خبر وفاة اللاعب الدولي الغاني جونيور أجوجو لاعب مهاجم الزمالك الأسبق فى العاصمة لندن الانجليزية ، وبدأت معاناة اللاعب مع المرض منذ عام 2015 .

توفي اللاعب الدولي الغاني لاعب مهاجم الزمالك عن عمر يناهز الأربعون ، بعد تدهور حاد فى صحته إثر تعرضه لجلطة شديدة بالمخ .

مانويل جونيور أغوغو، مواليد 1 أغسطس 1979 في أكرا، لاعب كرة قدم غاني، يلعب بمركز الهجوم. قضى مُعظم مسيرته باللعب في انجلترا، كذلك لعب لفترات في الولايات المتحدة، مصر، قبرص وآخرها في اسكتلندا. اشتُبه بإصابته بجلطة وتم نقله للمستشفى في يناير 2015. 

وقاد الراحل جونيور أجوجو الغاني هجوم الزمالك فى موسم 2008/2009 بعدما انتقل من فريق نوتنجهام فورست الانجليزي الى الزمالك المصري ، كما لعب وخاض جونيور اجوجو 27 مباراة دولية مع منتخب غانا واستطاع أن يسجل فى 27 مباراة حوالي 27 هدفاٌ ايضاٌ .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات