كهربا يسخر من الزمالك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وتويتر اليوم

كهربا يسخر من الزمالك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وتويتر اليوم
    تعرف على أخر تطورات موقف اللاعب كهربا الهارب من الزمالك الى نادي أفيس البرتغالي 

    نشر اللاعب الهارب من الزمالك محمود كهربا تعليقاٌ ساخراٌ عبر حسابة الشخصي بتويتر ، معلقاٌ على قرار الفيفا باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب يمكنه أن يلتحق بأي نادي حالياٌ .

    مع العلم أن تلك البطاقة الدولية التي إستخرجتها الفيفا للاعب محمود كهربا هي من ستجعله يلعب حالياٌ فى نادي أفيس البرتغالي وذلك لحين بحث وايجاد حل أخر لأزمته مع نادي الزمالك المصري .

    حيث نشر اللاعب محمود كهربا عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر قائلاٌ " ألو ... علي صوتك بتقول ايه .
    البطاقة الدولية وصلت ...؟  الحمد لله كثيراٌ اليوم استلمت بطاقتي الدولية كلي ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاٌ .

    وذكر اللاعب أيضاٌ أنه سوف يشارك فى أول مباراة يوم الجمعة القادمة ان شاء الله وقال " انتظروني في فيديو علي قناتي علي اليوتيوب اوضح كل الاحداث و التفاصيل التي حدثت الفترة الماضية "
    مع الجديد بالذكر بأن اللاعب قد هرب من نادي الزمالك الى تركيا ثم انتقل الى صفوف أفيس البرتغالي ، رغم أن اللاعب عقده مع نادي الزمالك ممتد لثلاث سنوات مقبلة .

    وهل نادي الزمالك سيظل ساكناٌ على مافعله هذا اللاعب ، وكيف ان كان اللاعب مدان له أن يستخرج بطاقة دولية لممارسة مهنته فى بلد أخر ، هل كان اللاعب على حق عندما تحدث بأن عقده يحتوي على ثغرات يمكنه من خلالها فسخ التعاقد مع نادي الزمالك ، هل كان مرتضي منصور على حق بشأن اللاعب بأن عقدة سليم وممتد لثلاث سنوات أخري ..؟؟
    أسئلة كثيرة تحتاج الى إجابات من إدارة نادي الزمالك ، وعلى إدارة نادي الزمالك الخروج للتوضيح هل هذا حقيقي أم لا ولماذا ..؟

    «فيفا» يتجاهل الزمالك ويمنح «كهربا» بطاقة مؤقتة

    قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الموافقة على طلب نادي أفيس البرتغالي، باستخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود عبدالمنعم (كهربا)، للمشاركة مع ناديه.

    وكان النادي البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية، مؤخرًا إلى «فيفا» ضد اتحاد الكرة المصري والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة.


    وأمام ذلك أرسل «فيفا» خطابًا للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

    وتعاقد ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مع محمود كهربا لاعب الزمالك السابق، لمدة موسمين، لكن دون موفقة فريقه الذي سجل اللاعب في قائمتيه الإفريقية والمحلية.


    لكل من يشاهد هذا الموضوع لا تبخل علينا بترك تعليق صغير على الموضوع 

    1. السخريه من الاداره لا الزمالك يا موقع مشبوه بمانشيت قذر

      ردحذف
    2. والله ياعمرو بقت مسخرة

      ردحذف