تصريحات رائعة لديسابر بعد الاطاحة بالأهلي خارج بطولة كأس مصر

تصريحات رائعة لديسابر بعد الاطاحة بالأهلي خارج بطولة كأس مصر
    تصريحات رائعة لديسابر بعد الفوز على الاهلي فى كأس مصر
    صرح المدير الفني لنادي بيراميدز سباستيان ديسابر عقب الاطاحة بفريق القلعة الحمراء خارج خطوط بطولة كأس مصر ، فى وضع مهين بالفوز بهدف وحيد سجله اللاعب إيريك تراوري فى الدقيقة 55 من عمر المباراة ، ليتأهل نادي بيراميدز الى دور الثمانية لملاقاة حرس الحدود بينما غادر الأهلي البطولة من دور الـ 16 .

    وكانت تصريحات المدير الفني لنادي بيراميدز كالأتي : تلك هي المباريات الكبري بين الأندية الكبري ، إنها تحتاج الى تركيز شديد وكبير فى أول عشرون دقيقة من بداية المباراة ، ولكن فشل لاعبين فريق بيراميدز فى استيعاب أول عشرون دقيقة ، ولم نظهر خلالها بمظهر جيد أو لم نظهر فى أول عشرون دقيقة بالشكل المطلوب .

    وأضاف المدير الفني لنادي بيراميدز الفرنسي سباستيان ديسابر قائلأ بأن فريقه إحتاج الى شوط كامل للدخول فى أحداث المباراة ، وأن هذه المباراة كانت صعبة وتعتبر بداية للموسم الجديد ، ولم أحصل على أقصي معدلات بدنية للاعبين بيراميدز فى هذة المباراة .

    أوضح الفرنسي ديسابر أنه سعيد جداٌ من أداء اللاعبين الذين قدموه فى هذة المباراة الصعبة جداٌ ، كما ذكر الفرنسي أنه قام بتحليل أداء وطريقة لعب النادي الأهلي قبل المباراة جيداٌ ، وأن ما تم وضعه فى خطة المباراة نفذها اللاعبين بشكل جمالي وبشكل رائع وبالفعل حصلت على ما أريد من المباراة .

    جمع ستاد وملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة من العيار الثقيل بين الأهلي وبيراميدز فى إطار منافسات مسابقة كأس مصر دور الـ 16 من عمر البطولة ، والتي أقيمت اليوم السبت القادم والموافق 17 من أغسطس الجاري ، وانطلقت صافرة المباراة فى تمام الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

    إرسال تعليق