موعد مباراة الزمالك وديكيداها الجديد فى دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وديكيداها الجديد فى دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
    موعد مباراة الزمالك وديكيداها فى دوري أبطال أفريقيا مباراة الذهاب والقنوات الناقلة
    يستضيف ملعب بتروسبورت البترولي مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك وديكيداها الصومالي فى إطار منافسات الدور الـ 64 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا في مباراة الذهاب والتي أقيمت بمصر نظراٌ لوجود ظروف أمنية تمنع إقامة المباراة بالصومال ، والتي تقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادم والموافق 16 اغسطس الجاري ،على أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءاٌ بتوقيت السعودية .
    سبب تأجيل مباراة الزمالك وديكيداها عن موعدها المحدد :
    حصل نادي الزمالك على موافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق ديكيداها الصومالي بذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتم تأجيل المباراة ليوم 16 من شهر أغسطس الجاري بدلًا من إقامتها يوم 11 من الشهر ذاته ويأتي ذلك بسبب تعثر إقامة المباراة على ستاد القاهرة الدولي لتزامن موعدها مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بخلاف رفض مسئولو نادي الزمالك نقلها إلى ستاد الجيش بالسويس أو برج العرب.

    ليتم الاتفاق في النهاية بين مسئولو الزمالك والجانب الصومالي على إقامة المباراة يوم 16 من الشهر الجاري على ملعب ستاد بترو سبورت.

    الزمالك فى الموسم الماضي :
    حقق الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الماضي 2018-2019 ، بعدما فاز الزمالك على نهضة بركان الجزائري فى مباراة النهائي بنتيجة التعادل فى المباراتين الذهاب والاياب لكل فريق هدف وحيد ، ثم توجه الفريقين الى ركلات الحظ الترجيحية وفاز فيها الزمالك بنتيجة 5 اهداف مقابل 4 اهداف ، وتوج الزمالك بطلاٌ لكأس الكونفدراليه لموسم 2019 .
    وفشل نادي الزمالك فى أن يحصد بطولة الدوري المصري ، بعد تعادله أكثر من مباراة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وأضاع الدوري هباءاٌ بكثرة التعادلات وكثرة الغيابات وتوج الاهلي بطلاٌ للدوري المصري على حساب الزمالك ، حيث لعب الزمالك فى الدوري للموسم الماضي 34 مباراة ، واستطاع الملكي أن يحصد الفوز فى 21 مباراة وتعادل فى 9 مباريات واستقبل الزمالك الخسارة فى 4 مباريات كاملة ، أحرز نادي الزمالك 65 هدفاٌ بينما استقبلت شباكه 31 هدفاٌ ليحتل الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز .

    وينتظر الزمالك مباراة فى كأس مصر أمام مصر المقاصة فى إطار منافسات دور ربع النهائي والتي تقرر لها أن تقام يوم 28-08-2019 ميلادية على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاٌ بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءاٌ بتوقيت السعودية ، وستقام المباراة على أرضية وملعب الإنتاج الحربي .

    على الصعيد الأخر لعب فريق ديكيداها أف سي دوراٌ مميزاٌ ومهماٌ فى الدوري الصومالي للموسم الماضي 2018-2019 ، حيث توج فريق ديكيداها أف سي بطلاٌ للدوري لنفس الموسم الماضي ، حيث لعب الفريق الصومالي 18 مباراة خلال مشواره بالموسم كله ، واستطاع أن يحصد الفوز فى 13 مباراة ، وتعادل فى 3 مباريات وخسر فى مباريتان ، وأحرز فريق ديكيداها أف سي 37 هدفاٌ واستقبلت شباكه 13 هدفاٌ ليصبح الفارق بين الاحراز والاستقبال 24 هدفاٌ حتي نهاية الموسم بالكامل .

    بطاقة مباراة الزمالك وديكيداها فى دوري أبطال أفريقيا :
    • البطولة: دوري أبطال أفريقيا .
    • المباراة: الزمالك وديكيداها .
    • اليوم : الجمعة 16-08-2019 .
    • الساعة : 10:00 م بتوقيت القاهرة .
    • الملعب: ستاد بتروسبورت .
    • القناة : بين سبورتس .
    موعد مباراة الزمالك وديكيداها فى دوري أبطال أفريقيا :
    ستنطلق مباراة الزمالك وديكيداها فى الموعد المقرر لها حسب موعدها فى جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا الصادر عن إتحاد الكرة وتحدد موعد إقامة مباراة الزمالك وديكيداها فى يوم الجمعة القادم والموافق 16 اغسطس الجاري ،على أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءاٌ بتوقيت السعودية .
    القناة الناقلة لمباراة الزمالك وديكيداها فى دوري أبطال أفريقيا :
    ستقوم مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية المالكة لحقوق البث المباشر والإذاعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتغطية الكاملة لمباراة الزمالك وديكيداها حسب ماهو مقرر لإقامة المبارة بين فريقي الزمالك وديكيداها يوم الجمعة القادم والموافق 16 اغسطس الجاري ،على أن تنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءاٌ بتوقيت السعودية،على أرضية وملعب وستاد بتروسبورت علي أن تسبق بالبث المباشر بالاستوديوهات على أن تقوم بتحليل المباراة قبل الموعد بساعة تقريباٌ .


    إرسال تعليق