المتابعون

بالفيديو أول تعليق لمرتضي منصور على إشاعة فسخ تعاقد المحور مع الزمالك

003
رد غير متوقع لمرتضي منصور على إشاعة فسخ تعاقد المحور مع الزمالك ومنع برنامج الزمالك اليوم للظهور مره أخري على شاشة المحور.
بدأ المستشار مرتضي منصور كلامة في المداخلة على قناة المحور مع الاعلامي أحمد جمال فى برنامج الزمالك اليوم ، مهنئاٌ جماهير نادي الزمالك بإتمام صفقة إمام عفيفي وإنضمامه للزمالك ، ومهنئاٌ جماهير الزمالك العظيم على التعاقد مع مدرب أجنبي ممتاز ولم يعلن عنه  واستكمل بأن أحلام جماهير الزمالك تعتبر أوامر .

ووجهة المستشار مرتضي منصور كلمته لجماهير الزمالك العظيم وأنا بقولكم إفرحوا بالصفقات الجديدة للزمالك ، وإن شاء الله المدرب هايجي وهايكون حاجة محترمة جداٌ ، وسيتم الاعلان عن المدرب الجديد خلال ثلاثة أيام فقط لاغير  ، لأني الزمالك لا يحتاج الى عمولة أو سمسرة .

ووجه الكلمة للسيد وزير الداخلية من بفضل حضرتك هذة العصابة لازم تتمسك ، وتكلم عن رسائل أرسلت من خلال موبايل مرتضي منصور للسيد المحترم فرج عامر رئيس نادي سموحة ، وتم إختراق موقع الزمالك ، ووجهة السارقون الرسائل لبعض الناس لإثارة الفتن بين إدارة الزمالك العظيم وجماهيره .

بالاضافة الى أن هناك مخترقون قاموا بإختراق الموبايل الخاص برئيس نادي الزمالك ، وتم من خلالة إرسال رسائل شتائم لرؤساء الأندية والإعلاميين ، وتم إبلاغ النائب العام فور حدوث كل ذلك ولن يمر هذا الموضوع مر الكرام ، ولابد أن يتم معاقبة هؤلاء المجرمين .

وقام المستشار مرتضي منصور بسرد قصة قد حدثت فى الأيام الماضية بأن هناك إتصال ورد من شاب يقطن إيطاليا بأن هناك ، مجموعة من الأعضاء مثل أحمد سليمان وهاني العتال بالإتفاق معه بإرسال رسائل شتائم الى وزير الداخلية ووزير الدفاع وغيرهم مقابل مبالغ مادية ، وقد أثبت هذا الشاب بإختبار بسيط قام بالاتصال عليه من نفس رقمه ( لقيت مرتضي بيكلم مرتضي ) نفس الرقم بيكلم نفسه ودا موضوع مفيهوش هزار ودا موضوع أمن قومي والدولة لازم تتدخل وبسرعة .

ورد المستشار مرتضي منصور على إشاعة فسخ تعاقد قناة المحور مع الزمالك ، بأن صاحب قناة المحور الدكتور حسن صاحبي من 25 سنه فاتت ومحدش يعرف يفسد العلاقة اللى بينا ، وأن أخر ميعاد لينا بكرة الساعة الرابعة فيما يخص إنطلاق قناة الزمالك فى 1 سبتمبر القادم .

كما طالب المستشار مرتضي منصور مكافأة الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية وإحنا داخلين على موسم جديد ، ووجة المستشار مرتضي منصور الشكر للمستشار تركي الشيخ على كل دعمه لنادي الزمالك ، وكل سنة وانتا طيب .

كما إعتذر للجمهور الزمالك بسبب ضياع الدوري بسبب الإهمال ، وبسبب الغيابات والإصابات ، وكلنا عارفين الدوري إتاخد إزاي ، وان شاء الله موسم جديد قوي بصفقات قوية للزمالك .


admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية .

جديد قسم : فيديوهات

إرسال تعليق