تصريحات نارية ومثيرة لميتشو مدرب الزمالك الجديد فى المؤتمر الصحفي اليوم

تصريحات نارية ومثيرة لميتشو مدرب الزمالك الجديد فى المؤتمر الصحفي اليوم
    تحدث المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ميتشو الصربي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء لتقديمه واعلانه مدرباٌ رسمياٌ للزمالك .

    بدأ مدرب الزمالك حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاٌ " أشكر رئيس نادي الزمالك وأشكر أعضاء المجلس وأشكر المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، من اجل خلق التواجد بمصر لقيادة فريق كبير مثل الزمالك .
    إنني أحترم جميع المنافسين لنا فى مصر ، وأنا أعمل فى قارة أفريقيا منذ 19 عام مضي ، وفى خلال الـ 19 عام الماضية كنت دائماٌ ما أعمل بجد لوضع بصمة جيدة وكبيرة ، وأنا أحترم كل مكان أذهب أليه وأعلم أن لكل بلد طباع وثقافة خاص بالمكان ودائما احترم كل ذلك .

    واستمر المدير الفني الصربي ميتشو قائلأ " سوف أعمل على إنتاج أفضل ما يمكن خلال الأيام القادمة مع النادي الكبير نادي الزمالك ، وسيكون ذلك مبنياٌ على الروح والنظام والحب بين الأسره وبين رئيس النادي والجماهير .

    أري إننا ان تواصلنا بهذا الشكل سوف نحقق أكبر نجاحات ممكنة ، وأنا أري أن الزمالك فخر كبير لقارة أفريقيا بالكامل .

    وأكمل حديثه بشكر نادي أورلاند بايترس الجنوب أفريقي على فترة تواجده معهم لتدريب الفريق ، ولكن التعاقد مع فريق مثل الزمالك كان بالنسبة لي حلم كبير والحمد لله بالفعل تحقق .

    وأعلم انه من الممكن أن نتحدث كثيراٌ ولكن الافضل من الكلام أن نعمل بجد خلال الفترة المقبلة ، وتم إعلان جهازه المعاون وهم أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، ومدرب مساعد أول صربي، ومدرب حراس مرمى، اليوناني أنطونيو مدرب أحمالي، بالأضافة للجهاز الأداري والطبي. 

    إرسال تعليق