خالد الغندور يؤكد أن حسن شحاته هو مدرب مصر الفترة القادمة

شارك المقال

حسن شحاته مدرباٌ لمنتخب مصر فى الفترة القادمة 
حسن حسن شحاتة هو لاعب كرة قدم مصري سابق ومدرِّب حالي. لعب لنادي الزمالك وكاظمة والعربي وحاز جائزة أفضل لاعبٍ في آسيا عام 1970.

 اعتزل عام 1983.عمل شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله وسجل نجاحات مع العديد من الأندية المصرية، ونجح في التتويج بلقب بطولة أفريقيا لعام 2003 مع منتخب مصر للشباب .

خرج الأعلامي خالد الغندور عبر برنامجه "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور الفضائية ، بتصريحات مهمه عن المدير الفني لتولي إدارة منتخب مصر فى الفترة القادمة .

وأكد الاعلامي خالد الغندور أن كابتن حسن شحاته هو الأقرب لمنتخب مصر لتولي قيادة منتخب مصر فى الفترة القادمة بالاضافة لأحمد حسن مساعد له .

واستمر خالد الغندور بالحديث قائلاٌ " أم منتخب مصر يحتاج الى مدير فني ذو حنكة ومتميز فنياٌ ، ومستشاراٌ ومساعداٌ له بحث يكونوا على قدر المسئولية للفترة القادمة ان شاء الله .

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم كشف أنه سوف يعلن عن إسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر فى يوم الأربعاء المقبل مالم يحدث أي تغيير .

وأياٌ كان من سيتولي منتخب مصر فى المرحلة القادمة ، فهو يحتاج لأن يكون ذو حكمة وقادراٌ على خروج منتخب مصر من كبوته التي تركها المكسيكي خافيير أجيري .

والذي قاد منتخب مصر فى المرحلة الماضية ، وخسر فى بطولة كأس أفريقيا وخرج بمظهر سيئ جداٌ حيث أن البطولة أقيمت فى مصر 

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات