استبعاد كريم بامبو من قائمة الزمالك امام الاتحاد يخرجه عن صمته وحديث مع الادارة

شارك المقال

كريم أحمد مواليد 13 مايو 1993 في البحر الأحمر، هو لاعب كرة قدم مصري ينتمي إلى عائلة كروية عريقة وهي عائلة آل سعيد والتي بدأت بلاعب نادي القصير القديم.

الكابتن شاذلى سعيد ثم الكابتن أحمد سعيد بامبو والذي كان يلعب لنادي الشبان المسلمين بالقصير ونادي الشبان المسلمين بقنا و نادي أسوان وأخيرًا أبنائه كريم بامبو وشقيقه عمرو .


صنع كريم بامبو بعصبيته أزمة لنفسه فى مباراة الزمالك وديكاداها فى مباراة الاياب للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ، وتسببت عصبيته ، فى حث الادارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو الى استبعاد اللاعب من قائمة الزمالك للمباراة الثانية على التوالي .

وبعد أن تم استبعاد اللاعب من قبل المدير الفني ميتشو طلب اللاعب عقد جلسة مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك .

وأكد أنه من خلال هذة الجلسة يريد أن يتحدث الى أحد مسئولي نادي الزمالك عن سبب استبعاده من قائمة المباريات للمباراة الثانية على التوالي .

حيث أن الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك ، سبق وأن حذر جميع اللاعبين من أيى تجاوزات أو أي خروج عن النص ، ويعتبر قرار إستبعاد اللاعب كريم بامبو لاعب الزمالك كاجراء تأديبي فقط ليس الا ، على أن يعود خلال المباريات القادمة ان شاء الله  .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات