رئيس نادي الاتحاد السكندري يطالب بحكم أجنبي أمام الزمالك فى كأس مصر

شارك المقال

رئيس نادي الاتحاد السكندري يطالب بحكم أجنبي أمام الزمالك فى بطولة كأس مصر

بعد الفضيحة التحكيمية التي حدثت فى مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى دور ربع النهائي أمس والتي وقع بها أربع ركلات لم تحتسب ، من الحكم المصري محمد معروف ، والذي أفسد المباراة والتي انتهت بفوز الزمالك والتأهل لدور نصف النهائي ، لمواجهة الاتحاد السكندري ، وخرج فريق مصر المقاصة مغادراٌ البطولة .

فخرج رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي ، بتصريحات عبر برنامج الزمالك اليوم والمذاع على قناة المحور الفضائية ، متحدثاٌ عن مواجهة الزمالك يوم الاحد المقبل بدور نصف النهائي فى بطولة كأس مصر .

استكمل محمد مصيلحي تصريحاته عن المباراة قائلاٌ بأن مواجهة الزمالك فى نصف نهائي كأس مصر من المواجهات الصعبة بكل تأكيد ، وأن الفارس الأبيض هذا الموسم يمتلك صفقات نارية وقوية يمكنها أن تحدث الفارق بكل سهولة .

بالاضافة للدعم المستمر من مجلس ادارة نادي الزمالك للفريق ، برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ، وأتمني أن يكون هناك لقاء قوي وتنافس شريف بين ادارة الناديين .

وأفصح مصيلحي عن تواصله مع رئيس نادي الزمالك بشأن قرار استقدام حكام أجانب لادارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ، وطلبت منه أن يتقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري برئاسة الاستاذ عمرو الجنايني .


وأنهي حديثه قائلاٌ أتمني رئيس لجنة الحكام للموافقة على استقدام حكم أجنبي للمباراة ، وسيتم تحميل التكلفة على الناديين بنسبة 50 % لكل نادي .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات