عاجل عبدالله جمعة جاهز لمباراة ديكاداها القادمة ومكافأة مالية لجميع اللاعبين - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الأربعاء، 21 أغسطس 2019

عاجل عبدالله جمعة جاهز لمباراة ديكاداها القادمة ومكافأة مالية لجميع اللاعبين

مواضيع ذات صله

تعرف على أخر تطورات عبدالله جمعة بعد الاصابة وهل سيشارك فى مباراة إياب دوري الأبطال أمام البطل الصومالي ديكاداها المقرر لها أن تقام يوم السبت القادم والموافق 24 أغسطس الجاري ، فى إطار منافسات دور الـ 64 من عمر البطولة.
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، بأن اللاعب عبدالله جمعه جاهز للمشاركة فى مباراة الزمالك القادمة أمام بطل الصومال ، حيث أن اللاعب يقود الجهة اليسري لنادي الزمالك ويعد أفضل مدافع أيسر فى مصر الآن .

أصيب اللاعب عبدالله جمعة قبل مباراة ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، قبل مواجهة بطل الصومال ديكاداها ، حيث تعرض اللاعب لشد عضلي شديد فى عضلة السمانه .

وشارك اللاعب محمد عبدالشافي بديلاٌ لعبدالله جمعه فى الجهة اليسري للفريق ، وشارك فى مباراة ديكاداها والذي حصد الزمالك فيه الفوز بسباعية دون رد .

وقررت إدارة نادي الزمالك المساواه بين جميع اللاعبين ليكونو على أسنان مشط واحد ، فقامت الادارة بقيادة رئيس النادي مرتضي منصور بصرف مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل مكافأة لكل لاعب من لاعبي الزمالك سواء كان من الذين تواجدوا ، فى الزمالك الموسم الماضي أو معارين لأنديه أخري

وتم التأكيد على صرف تلك القيمة المالية لجميع اللاعبين الراحلين ، بعدما تم صرفها منذ فترة للاعبين المستمرين مع الفريق فى الموسم الجديد.

عدد من لاعبى الفريق قد رحلوا عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء على سبيل الاعارة أو البيع النهائى أبرزهم عماد السيد وعمر صلاح ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن وأحمد مدبولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان