كارثة تحكيمية فى مباراة الزمالك والمقاصة أربع ضربات جزاء لم تحتسب وفجر تحكيمي

شارك المقال

كارثة تحكيمية فى مباراة الزمالك والمقاصة أربع ضربات جزاء لم تحتسب وفجر تحكيمي
قام الكابتن أحمد الشناوي بتحليل مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر والتي إنتهت بفوز الزمالك ، بهدف مقابل لاشئ .

ذكر الشناوي قائلاٌ بأن هناك لاعبة قد تستحق انذار ولعبة لاتستحق انذار وأشهر بأن هذا الحكم فى اللعب التي تستحق انذار لا يخرج بطاقة ، واللعبة التي لاتستحق يخرج بطاقة  .

وكان هناك ركلة جزاء مستحقة للاعب ميدو جابر فى الشوط الأول ، بعرقلة محمود علاء فى خفاء عن أعين الحكم محمود معروف حكم المباراة .

وفى الشوط الثاني ركلة جزاء واضحه جداٌ لنادي الزمالك ، فى كره عرضية من اللاعب أمام عاشور لتصطدم بيد اللاعب داخل الصندوق وحكم المباراة لم يحتسبها برغم أنه على مرمي الجميع .

وهناك ركلة جزاء أخري للاعب عمرو مرعي ، عندما أراد أن يراوغ اللاعب محمد عبدالغني لاعب الزمالك ، فخطفه لاعب الأبيض بعرقلة سريعة دون أن يراها الحكم وهي ركلة جزاء صحيحة وأيضاٌ لم تحتسب .

وأيضاٌ هناك ركلة جزاء واضحه جداٌ للاعب الزمالك داخل الصندوق واللاعب داخل ليس على الكرة ولكن علي رجلين اللاعب ، والمصيبة الكبري أن هذة الكرة أمام الحكم الخامس ولم تحتسب أيضاٌ .

هناك دائما فضيحة تحكيمية فى كل مباراة سواء كانت فى الدوري المصري أو فى مباريات الكأس ما الحل ياتري ، الحكام تحتاج الى تربيه وتعليم سليم من الألف الى الياء .

وبالتالي فالمباراة بها أربع ركلات ترجيحية ، ركلتين للفارس الأبيض ولم يحتسبوا وركلتين لنادي مصر المقاصة وأيضاٌ لم يحتسبوا ونحمد الله تعالي بأن عدالة السماء تحققت فى عدم احتساب أي منهم حتي لا ندخل فى جدل مثير لجميع الجماهير والمشاهدين .

والجدير بالذكر أن الحكم محمد معروف كان يقابل ضغوط اعلامية من الجانبين وهذة الأمور لم تكون فى صالح التحكيم ، وهي ضغوط على حكم معروف .


شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات