عوامل كثيرة تؤيد نجاح ميتشو مع الزمالك لتحقيق بطولات وانجازات كثيرة

عوامل كثيرة تؤيد نجاح ميتشو مع الزمالك لتحقيق بطولات وانجازات كثيرة
    يتوقع جماهير وعشاق القلعة البيضاء الكثير والكثير من النجاحات على يد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الصربي ميتشو، وهناك عوامل كثيرة تؤيد نجاح هذا المدرب وأهمها هذة العوامل .

    أولاٌ : بأن جماهير الزمالك ستدعمه بقوة ، لانه حتي الأن يظهر حبه للجماهير ويتمني قضاء فترة جيدة ممكنة مع القلعة البيضاء ذاكراٌ بأن عمه كان يعمل فى النادي لعام 1985 ميلادية ، وغير ذلك لأن الأهلي عرض عليه التعاقد مع القلعة الحمراء لكنه رفض وفضل نادي الزمالك على النادي الأهلي .

    وكان أول كلام ميتشو المدرب الصربي بأن تدريب نادي الزمالك كان حلمي والحمد لله تحقق ، لذلك سيحظي بكل الدعم من الجماهير والادارة وكل عشاق الأبيض .

    ثانياٌ : الصفقات القوية التي دعمت بها ادارة الزمالك الفريق الأول لكرة القدم ، وتوافر الخبرات الى جانب المهارة والسرعة والامكانيات الموجودة عند اللاعبين ستساعد على النجاح بنسبة كبيرة جدأ ، ورغم أن المدرب عند توليه تدريب الزمالك خلق روح المنافسة بين اللاعبين وقال أنه لن يكون هناك مكان لأي لاعب غير جيد .

    ثالثاٌ : الخبرات الأفريقية للمدرب ، حيث أنه يعمل فى قارة أفريقيا لفترة لا تقل عن 19 عام ، وكان لايحظي بكل الامكانيات المتواجدة والمتوفرة فى نادي الزمالك المصري ، حيث أن المدرب كان يقود فرق لاتحظي بنصف دعم الزمالك للفريق ، وعلى الرغم من ذلك كان يحقق بطولات عديدة .
    رابعاٌ : أن الزمالك لديه بطولتى الكأس والسوبر المحلى ، فى بدايات الموسم ، ولو نجح فى حسمهما سيكون دفعة كبير لنجاح ميتشو بقية الموسم، وأيضا هناك سوبر أفريقى لم يحدد موعده.

    خامساٌ : وعد المستشار مرتضي منصور والادارة بأنه لن يتدخل فى الشئون الفنية للفريق وهي التي تخص المدير الفني وحده فقط وبالتالي فالفريق والملعب والبطولات هي عمل المدرب فقط .

    وتولى ميتشو الصربي قيادة تدريبات الزمالك لأول مرة خلال مران أمس الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري على ملعب نادي القلعه البيضاء ، استعدادا لمواجهه ديكاداها الصومالى فى اياب الدور التمهيدىة لدورى أبطال أفريقيا يوم السبت القادم .

    إرسال تعليق