مرتضي منصور يخرج عن صمته ويدافع عن محمد عواد وهاجم سعفان الصغير

مرتضي منصور يخرج عن صمته ويدافع عن محمد عواد وهاجم سعفان الصغير
    إفتعل سعفان الصغير مدرب حراس المرمي بنادي الاسماعيلي أزمة جديدة ضد عواد متهمه أنه السبب فى قطع علاقته مع مدرب حراس مرمي المنتخب المصري أحمد ناجي .

    وقال أنه كان هناك علاقة عائلية بيني وبين أحمد ناجي وانتهت بسبب استبعاده لمحمد عواد من المنتخب المصري ، وذكر أنه حزين على ماحدث .
    كما هاجم مدرب حراس مرمي الاسماعيلي سعفان الصغير محمد عواد قائلاٌ عليك التركيز مع فريق الزمالك ، ذلك رداٌ على تصريح محمد عواد أنه صرح بانه سيكشف المستور .

    وقال سعفان الصغير أنه ليس هناك مستور ، وعليك أن تركز جيداٌ مع نادي الزمالك ، لأنه سوف يكون هناك مشكلة فى فريق الزمالك بسبب حراسة المرمي .

    سيشارك ثلاثي حراسة المرمي فى الزمالك ولن تكون المنافسة سهلة ، وأتوقع رحيل حارس من الثلاثي خارج نادي الزمالك فى يناير المقبل .

    حيث أن الزمالك يضم فى الوقت الحالي ثلاث من أفضل حراس المرمي مصر ، وهم كالتالي " الحارس محمود جنش ، ومحمد عواد ، ومحمد ابو جبل " .

    وعندما سئل عن احتمالية عودة محمد عوادي الى النادي الاسماعيلي لو على سبيل الإعارة ماذا سيكون رد فعلك ، رد سعفان الصغير بعجرفة كبيرة قائلاٌ " لو عاد محمد عواد للإسماعيلي سأجلس فى منزلي "

    وخرج أمس المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك راداٌ على سعفان الصغير ، بأن الزمالك لم يخطف عواد من الاسماعيلي ولكن الزمالك دخل من باب النادي وبمفاوضات 

    وجدير بالذكر كما قال مرتضي منصور بان خزينة الاسماعيلي كانت خالية بدون أموال ، وأن صفقة محمد عواد هي من دعمت خزينة نادي الاسماعيلي ، بالاضافة الى تدعيم فريق الاسماعيلي بالثنائي أحمد مدبولي ومحمود دونجا .

    وطلب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك من مسئولي الاسماعيلي وبالتحديد سعفان الصغير وصبري المنياوي ، بالكف عن الهجوم المستمر على محمد عواد ، مؤكداٌ ان الاسماعيلي أكثر من ستفاد من صفقة عواد سواء افادة مالية أو فنية .

    وتساءل عن سبب هذا الضجيج من سعفان الصغير عن عواد، فى الوقت الذى لايتحدث أحد عن صفقة محمود متولى الذى انتقل الى الأهلى

    إرسال تعليق