المتابعون

الإعلامي أحمد جمال يرد بقوة على إشاعة فسخ تعاقد المحور مع الزمالك ( مجرد إشاعة )

003
الصورة والجواب اللي تم تسريبه على السوشيال ميديا واللي كل الحاقدين والمتربصين والمتغاظين واللى متضايقين بيتكلموا اليوم على علاقة قناة المحور بنادي الزمالك اليوم ، هذا الأمر ان كمذيع بقدم البرنامج دا شرف ليا عظيم انى أعمل بقناة محترمة جداٌ زي قناة المحور .
بالتعاون مع دكتور حسن المحترم والزملاء والتعاون بين المحور والزمالك والعكس هي علاقة محترمة جداٌ ، ولكن هناك مخاطبات تأتي من هنا ومن هناك وهذا طبيعي جداٌ لاستمرار العلاقة بينهم ، وماحدث هو الطبيعي لمجرد مطالبات قناة لمستحقاتها وتذكير بانتهاء العقد وحاجات كلها عادية ومتعارف عليها فى العقود .
وفكرة إني الزمالك  يكمل فى المحور فقناة المحور بيتنا ، ودا موضوع منتهي وأصبحت قناة المحور بيت لكل الزمالكاوية اللى بيتفرجوا على قناة الزمالك اليوم ، وبالتالي فقناة المحور دخلت قلوب كل جماهير الزمالك ، ومن الطبيعي أن الزمالك يطالب بقناة مثل الأهلي فالمستشار مرتضي منصور يحارب من أجل عمل قناة خاصة بالزمالك لا كيداٌ بالقنوات التي نعمل بها الآن ولكن لكي يكون لجماهير الزمالك الحق فى إمتلاك قناة تلفزيونية مثل الاهلي ولأن الزمالك والأهلي يمثلان قطبي الكرة المصرية وبالتالي فلابد من تساوي الجماهير فى الحقوق .
والمستشار مرتضي منصور يبذل كل مافي وسعه لانشاء قناة تلفزيونية ، وتأخير انطلاق القناة ليس فى تأخير من نادي الزمالك وإنما ينتظر الموافقات والاجراءات القانونية حتي يتم إنطلاق القناة باسم نادي الزمالك .
ويسعي المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الى اطلاق القناة الخاصة بنادي الزمالك حتي يضاف الى إنجازاته والذي سيذكر له حتي بعد رحيله عن نادي الزمالك ولكن سيذكر التاريخ إنجازاته حتي بعد وفاته وله الشكر هو ومجلس الادارة الخاصة بنادي الزمالك  .
وأن مجرد مانشر من صورة وجواب لفسخ العقود بين الزمالك وقناة المحور هو مجرد إشاعات تروج لها اعداء الزمالك ومن يريد هدم نادي الزمالك ، ولا أعلم لماذا هذا الكم والحروب ضد نادي الزمالك ، وأن كل مايحدث هذا بسبب أن هذا البرنامج سبب صدي كبير ويتابعه الحاقدين والمغرضين ولكن بسبب أن له أهمية كبيرة فى قلوب كل متغاظ ومتضايق .
وتحدث الإعلامي أحمد جمال عن تقديمه لبرنامج الزمالك اليوم على قناة المحور ، بأن تقديم برنامج الزمالك هوا مثابرة جميلة وروح كريمة ، فنحن نقدم أخبار حصرية للمشاهدين وبنضرب فى المليان دون خوف من أحد ، وبنتكلم فى اللى مسكوت عنه من سنين ، وماسببه البرنامج من صدي فى الاعلام بأننا عبارة عن منبر يتكلم عن الحق وعن ماهو من حق كل مشاهد أن يسمعه وبالتالي فكل المشاهدين كان لديهم الرغبة والقدرة فى المشاهدة بسبب مانقدمه من أخبار حصرية وحقائق يصمت عنها ولا يتكلم فيها الإعلام المصري .
بالإضافة الى كل مانقدمه نقدمه بالطريقة الشعبية أو بالبلدي وعلشان إحنا شعب طيب وبنحب نتعامل بتلقائية فاللى بيطلع من القلب بيدخل القلب على طول ، ودا عرف نادي الزمالك واحنا مكملين فى قناة المحور ودا بيتنا ودي اسرتنا .
ونفي الاعلامي أحمد جمال حدوث أي هكر او قرصنة أو إختراق هي عباراة عن إشاعات بنتجها ويصدرها المغرضين والحاقدين للجماهير .
كل مايحدث من إشاعات مغرضة وترويج اعلامي بيدفعله ملايين علشان يهدم الزمالك بقيادة مستشاره مرتضي منصور رئيس الزمالك وكل مايحدث أخبار غير حقيقة وكلها موج لإسقاط الزمالك  .

ولكل جماهير الزمالك أن كل مايحدث هو من منافسين الزمالك بيتم الإتفاق عليه ، وبيتم الدفع عليه وتمويله حتي يتم اسقاط الزمالك بطريقة مشينة ولكن مرتضي منصور سيظل هوا الأسد القادر على دفع الظلم عن الزمالك .



admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية .

جديد قسم : فيديوهات

إرسال تعليق