تعليق غير متوقع لحازم إمام على فوز الزمالك على الاتحاد وأداء اللاعبين - مبدع عربي | منصة الكورة العربية والأوروبية

آخر أخبار الموقع

اعلان

اعلان

الاثنين، 2 سبتمبر 2019

تعليق غير متوقع لحازم إمام على فوز الزمالك على الاتحاد وأداء اللاعبين

مواضيع ذات صله

حقق الزمالك أمس الفوز على الاتحاد السكندري بعد أن استطاع أن يحرز هدف فى الشوط الأول الاضافي ، وتأهل الزمالك بهذا الهدف الى دور النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2018 / 2019 ميلادية .

ينتظر الزمالك فى النهائي لبطولة كأس مصر ، الفائز فى مباراة اليوم بين فريقي بيراميدز وبتروجيت ، التي ستنطلق اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة  على ستاد الاسماعيلية .

فى ظل الأحداث الكروية الجميلة التي يشهدها فريق نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ، وما أحدثه من تغيير بمدير فني جيد ولاعبين جدد أكثر من رائعين إستطاعوا أن يقوموا بالاضافة لنادي الزمالك وبالتغيير الى الأحسن ، وتحسين صورة الفريق بنسبة كبيرة جداٌ ، وبالتالي تحسين صورة مجلس ادارة النادي .

فى ضوء هذة الاحداث حلل الرياضي الكبير حازم إمام ومعشوق جماهير الأبيض ، فى برنامج على قناة أون سبورت الرياضية المصرية والناقلة للحدث ، قائلاٌ " نادي الزمالك هو الأول ، يستحق عن جدارة واستحقاق وهارد لك لنادي الاتحاد السكندري ، الزمالك طوال 120 دقيقة هوا الافضل .

ولاعبي الزمالك أضاعوا أهداف كثيرة جداٌ ، وتألق عماد السيد فى إنقاذ الكثر أمام الزمالك من فرص محققة أهداف ، ويعتبر عماد السيد أفضل لاعب فى الاتحاد دافع عن مرماه بغرابة كبيرة جداٌ .

أما عن ميتشو المدير الفني للفارس الأبيض ، لعب ماتش كويس جداٌ ، ولكن فى أخر تلت ساعة من عمر المباراة لعب بطريقة 4-4-2 وهيا ما أدت  ثم عاد فى الشوط الثاني ليلعب بمهاجم وحيد ، ولعب أيضاٌ بالطريقة التقليدية للحفاظ على الفوز والتخطي من هذة المباراة المفتوحة المعالم ، كما أن المدير الفني للزمالك لم يصل الى التشكيل الأساسي حتي الآن .

بالدليل بأن مصطفي محمد كان أفضل بكثير من عمر السعيد ، وبالتالي فإن الفترة القادمة  أعتقد أن ميتشو سوف يدفع بمصطفي محمد مهاجماٌ اساسياٌ للفريق فى المباريات القادمة .

وأشاد كابتن حازم إمام لاعب الزمالك الأسبق باللاعب مصطفي محمد مهاجم الزمالك ، وبغض النظير عن الهدف اللى أحرزة اللاعب لكن اللاعب بيتحرك كويس بيعرف يخلص كويس يستلم كويس وهكذا .

بيعرف يعمل اسيست كويس ، وعمل فى المباراة دي أكتر من 3 كورات أسيست لشيكابالا ، وبالتالي فإن اللاعب لن يعطي الفرصة لميتشو بان يركنه على دكة البدلاء ولكن سيقوم بالدفع باللاعب دون أي سؤال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان