تحليل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بعد الفوز وتأهل الزمالك بهدف

شارك المقال

تحليل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 1-0 وتأهل الزمالك لدور النهائي 
إلتقي اليوم نادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري فى مباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر والتي إستمرت لـ مائة وعشرون دقيقة .

وحصد الزمالك الفوز فى المباراة بهدف مقابل لاشئ ، أحرز هدف الزمالك اللاعب مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض ، من ركنية خرجت من رجل اللاعب شيكابالا وتخطت الجميع ليقتنصها المهاجم المذكور فى وسط غفلة من مدافعين الاتحاد السكندري .

ليسكنها مصطفي محمد شباك عماد السيد ويتقدم للأبيض بهدف مقابل لاشئ فى الشوط الأول من الوقت الاضافي الأول ، وانتهت المباراة بعد حوالي 120 دقيقة كاملة ، ليتأهل الأبيض بهذا الفوز الى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية .

ويغادر الاتحاد السكندري الى خارج البطولة ، بعد معاناه طالت 120 دقيقة أمام الفارس الأبيض على أرضية وستاد الاسماعيلية اليوم وبصافرة أجنبية وليست مصرية .

وخلفاٌ لانتهاء المباراة علق مدحت شلبي على المباراة وقام بتحليلها بشكل جيد وممتاز ، وأشاد بالمدير الفني لنادي الزمالك ، وأنه يستحق الفوز عن جدارة وأشاد به .

وعلى الرغم من كل ذلك فاز المدير الفني ميتشو الصربي بشد وجذب انتباه المشاهدين والمعلقين والمحللين حيث أنه علم كيف يدير المباراة بكل سهولة ، غير أنه كان موفق جداٌ فى إختياراته للتغييرات والاضافات داخل الملعب .

وشدد على الأهداف والفرص الغريبة التي أضاعها لاعبي نادي الزمالك ، فلاعبي نادي الزمالك أهدروا أكثر من 20 فرصة حقيقة لهدف ، ولكن لا بد ان يكون هناك حساب وعقاب حتي يتسني لكل لاعب الالتزام ، واقتناص أي فرصة أمامه مهما كانت صعوبتها ومهما كانت المجازفة .

أدي اللاعبين بشكل جيد جداٌ الا أن اضاعة واهدار الفرص هيا ما كانت قد تتسبب فى جنون المستشار مرتضي منصور ، كيف للاعبي الزمالك أن يصلوا بفرص حقيقية تتخطي العشرون فرصة ولا يحرزوا أي هدف كان .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات