تعليق مميز لخالد الغندور على انتهاء التعاقد مع المحور ونقل البرنامج لقناة الحدث اليوم

تعليق مميز لخالد الغندور على انتهاء التعاقد مع المحور ونقل البرنامج لقناة الحدث اليوم
    إنتهي تعاقد الزمالك مع قناة المحور الفضائية نهاية شهر أغسطس الجاري ، ولم يتم ظهور البرنامج الخاص بالزمالك "الزمالك اليوم" من جديد على قناة المحور مرة اخري .
    فصرح الاعلامي خالد الغندور أحد مقدمي برنامج الزمالك اليوم ونجم الزمالك السابق بتعليق محترم وطيب على انتهاء تعاقد الزمالك مع رئيس قناة المحور ، وظهور البرنامج مره أخري علي قناة الحدث اليوم بدابة من اليوم الأحد .

    حيث صرح خالد الغندور عبر صفحته الرسمية الشخصية عبر فيس بوك قائلاٌ " رسميا الزمالك ينهي تعاقده مع قناة المحور ويتعاقد مدة شهر جديد مع قناة الحدث اليوم ، لحين انطلاق القناء الرسمية لنادي الزمالك " 

    كما تابع خالد الغندور قائلاٌ " من خلال صفحتي كل الشكر لقناة المحور والقائمين عليها مع قناة المحور لتقديم برنامج الزمالك اليوم "

    حيث أن تعاقد النادي مع قناة المحور انتهي بنهاية بنهاية شهر أغسطس الجاري ، ولحين انطلاق قناة الزمالك الرسمية الفضائية قد تقرر نقل برنامج الزمالك اليوم وعودته من جديد الى القناة الفضائية المصرية الحدث اليوم .

    حيث كانت أول انطلاقة للبرنامج على نفس القناة الحدث اليوم ، ومن المتوقع ومن المنتظر انطلاق قناة الزمالك خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري مثلما أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بعد استلام ستوديوهات القناة .

    ومن الجدير بالذكر يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري فى إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر ، بصافرة أجنبية حكم أذربيجاني وطاقمة .

    والتي ستقام اليوم على ملعب وستاد الاسماعيلية بمدينة الاسماعيلية ، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءاٌ بتوقيت القاهرة .

    تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري من هنا

    إرسال تعليق