خناقة محمد صلاح وساديو مانية وتعليق خرافي لفاروق جعفر ومدحت شلبي

شارك المقال

أزمة محمد صلاح مع ساديو مانيه 
فى الدقيقة 84 قرر يورجن كلوب أن يقوم بتغيير اتنين لاعبين هم ساديو مانيه وفارمينيو ، واللى حصل على الخط ، خرج فيرمينيو وكانت الأزمة مع ساديو مانية .

وخرج ساديو مانيه غاضباٌ جداٌ ، البعض إعتقد أن هذا الغضب كان بسبب تغييره خارج الملعب ، والبعض الأخر اعتقد أن ساديو مانيه غضبان بسبب إن محمد صلاح مش بيمرر أي كورة لساديو مانية .

وصرح كابتن فاروق جعفر بأن محمد صلاح كان فى حالة فنية كويسة ، لكن كانت هناك حالة مستعصية بأن لم يحرز أهداف ، وكان من المفترض أن يمرر الكرة لساديو مانيه ومن الأفضل أن تمرر .

وان كان محمد صلاح قام بتمرير الكورة لساديو مانيه ، كانت ستجعل لصلاح قيمة كبيرة جداٌ ، والحمد لله اني ليفربول كان فايز مش مهزوم ، ولو ان ليفربول مهزوم كان التعدي على صلاح سيكون كبير وبدون أي مبررات .

وأحرز ساديو مانيه محمد صلاح فى الملعب بأكثر من حركة ، يحرج صلاح بأنه لم يمرر الكرة له وطمع صلاح بها ، ولكن لا يمكن لساديو مانيه أن يظهر بهذا الشكل ، وأن يحرج زميله ويضعه فى موقف غير جيد أمام الجمهور وأمام المدرب .
ومن المفترض والمتعود عليه من جماهير ليفربول بأن صلاح فى كل مباراة يكون التوفيق معاه وبيحرز هدف ، لكن فى هذة المباراة كان فيها سوء حظ وسوء توفيق مع صلاح وبالتالي طمع فى الكورة ومباصاش لساديو مانية .

مما أثار اللاعب الدولي ساديو مانيه ، وخرج من الملعب غاضباٌ من محمد صلاح ، فى أسلوب غير مشرف وغير مبرر له من ليفربول حتي الآن .

الصحافة أطلقت على هذا الحدث ثورة الغضب الكبيرة ، وبررت موقف ساديو مانيه بان محمد صلاح لم يمرر له الكورة ، مما تسبب فى أزمة مابينه وبين مانيه .

طمع محمد صلاح فى عدم تمرير الكرة الى ساديو مانيه ، مما أضاع فرصة تحقيق ليفربول الهدف الرابع ، وتعزيز النتيجة بعدد كبير من الأهداف .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات