تصريحات خرافية لميتشو المدير الفني للزمالك بعد الفوز بكأس مصر

تصريحات خرافية لميتشو المدير الفني للزمالك بعد الفوز بكأس مصر
    تصريحات ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك بعد التتويج بكأس مصر الاطاحة ببيراميدز بنتيجة 3-0 نظيفة 

    لقد عملنا لمدة ثلاثة أسابيع عمل جاد واخيراٌ دخلنا الاختبار النهائي لنحصل على هذا الفوز ، لقد حققنا الفوز على المقاصة ثم الفوز على الاتحاد السكندري .

    وأيضاٌ مدرب بيراميدز هو مدرب رائع وجيد جداٌ ، ولكن بدون تفاصيل من الناحية العملية ، لقد أدينا مباراة رائعة ، واللاعبين أظهروا أداء أكثر من رائع .

    لقد أدينا مباراة رائعة ، والمباراة فى الشوط الأول كانت متوازنة ، الى أن استعاد اللاعبون توازنهم وأحرزوا ثلاثة أهداف فى الشوط الثاني للمباراة 

    لقد أدي اللاعبين أداء خرافي ، والتزم كل اللاعبين بما لهم وبما عليهم ، وبكل ماتم الاتفاق عليه تم تنفيذه على أكمل وجه من جانب اللاعبين 

    وكان يمكن ان يحرز اللاعبون أكثر من هدف أخر ، وكان من المفترض أن يزيد ثقة اللاعبين ، وانتاج أكثر من ذلك ، وأقوم بالشكر لمجلس ادارة نادي الزمالك .

    وأنا سعيد جداٌ بأن العمل مع الأندية الكبيرة ، يعطي ويكسب الخبرات ، والعمل فى أفريقيا أضاف الى الكثير ، ولكن فى نادي الزمالك ، الشكر الى مجلس ادارة الزمالك ، على كل الدعم الى اللاعبين والى الفريق .

    ولكن كرة القدم المصرية مخلتفة تماماٌ عن أي كرة قدم فى أفريقيا ، وكرة القدم فى مصر يعشقها كل المصريون ، ورأينا ذلك فى بطولة كأس الامم الأفريقية التي أقيمت بمصر.

    المصريون يعشقون كرة القدم ، وأري مشجعي نادي الزمالك هما القوة الدافعة والداعمة للزمالك وأنا أشكر جماهير الزمالك على دعمهم لفريق الزمالك وهم سبب الفوز فى مباراة نهائي كأس مصر .

    وعندما سئل عن مباراة السوبر المصري أمام الأهلي أجاب ميتشو بانه يحترم كثيراٌ الأهلي ، لأني الاهلي قوي بوجود الزمالك والزمالك قوي بوجود الأهلي .

    وحالياٌ أنا لا افكر فى مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي ، ولكن الأن علي التركيز فى مباراة دوري أبطال أفريقيا المنتظره والقادمة ، وبالتالي هذا اختبار لشخصية اللاعبين 

    إرسال تعليق