رهان شيكابالا مع مرتضي منصور وهل عودته للتكريم أم لتحقيق بطولات ..؟

شارك المقال

تعرف على قصة رهان شيكابالا مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور 

ظهرت فى الأونة الاخيرة مجموعة من الأقاويل من الحاقدين على الزمالك وعلى اللاعب الدولي المصري شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك.

بأن اللاعب قد عاد للفارس الأبيض هذا الموسم للتكريم ليس الا ، وإنما هو بصفقة فاشلة لن تفيد الزمالك بأي شئ كان ، ويذكر أن مجهود اللاعب البدني قد قل لكبر سنة ..... وهذا ماتردد فى الأيام القليلة الماضية .

رد مرتضي منصور على هذا الكلام بكل حسم وغضب قائلاٌ ، قائلاٌ الزمالك يمتلك أفضل لاعبين فى مصر هذا الموسم ، لاعبين على مستوي عال من الفنيات والخبرة والدقة .

وقد كشف مرتضي منصور ذلك عبر تصريحاته لبرنامج "الزمالك اليوم" بعد تعاقده ونقله الى قناة الحدث بداية من أمس الأحد الموافق الحادي من سبتمبر لعام 2019 ميلادية بتمديد عقد القناة شهر واحد فقط ، لحين انطلاق قناة الزمالك فقط .

حيث أكد منصور صدق تصريحاته عن إمتلاك النادي الأبيض لاعبين جيدين لهذا الموسم ، وقدم فى كلامه اللاعب وهذا خير دليل على أداء وروعة اللاعب .

كما كشف مرتضي منصور عن رهان ورسالة شيكابالا له مؤكداٌ بأن اللاعب قال له " لن أخذلك لأنك راهنت عليا " . 

ورد مرتضي منصور مرتضي منصور عن شائعة شيكابالا بأنه صفقة فاشلة أو جاء للتكريم ، مؤكداٌ بأن خير دليل على أن شيكابالا من أفضل لاعبي الزمالك بأن الزمالك أمس فاز على الاتحاد السكندري ، بهدف من صنع اللاعب شيكابالا من أسيست ولاأروع لعبها مصطفي محمد وأسكنها الشباك .

وتأهل الزمالك الى نهائى كأس مصر بعدما فاز فى مباراة قبل نهائي أمام الاتحاد السكندري بهدف وحيد مقابل لاشئ ، حيث يترقب الفائز من بيراميدز وبتروجيت من أجل ملاقاته فى المباراة النهائية .

شارك المقال

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات