القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [3colList][LastPost]

باتريس كارتيرون يتحكم فى مصير الإيفواري رزاق سيسيه المعار للإتحاد السكندري حالياٌ

ماذا عن مصير اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه :

 رزاق سيسيه هو لاعب كرة قدم من ساحل العاج - كوت ديفوار،يلعب لصالح نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري .

من هو رزاق سيسيه :

إنضم رزاق سيسيه الى نادي مونانا فى عام 2015 ، ثم إلتحق بنادي أسوان فى الموسم الذي يليه ليشارك فى الدوري المصري نسخة 2016 -2017 ميلادية ، ثم إلتحق اللاعب بنادي القلعة البيضاء فى موسم 2017 - 2018 ميلادية ، ليشارك مع الزمالك موسماٌ واحداٌ ثم يعيره الزمالك الى نادي الإتحاد السكندري حتي الآن .

ويحتاج مجلس إدارة نادي الزمالك البت فى أمر اللاعب الإيفواري بعرض ملفه على المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون للمراجعة ثم إتخاذ قرار بشأن اللاعب فنياٌ ثم عرضه على مجلس الإدارة بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي .

وسيكون قرار المدير الفني للزمالك بالبت بشأن اللاعب الإيفواري بالعودة للفريق الأبيض أو إستمراره معاراٌ مع الإتحاد السكندري أو بيعه نهائياٌ خارج صفوف القلعة البيضاء  .

عروض اللاعب خارج الزمالك :

وتلقي اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه عرضاٌ خليجياٌ مميزاٌ من أحد الأندية التي أشادت بأداء لاعب الزمالك ، والتي تريد ضم اللاعب الى صفوفها فى الصيف القادم إن شاء الله .

وعليها فقد حددت لجنة رئاسة النادي برئاسة مرتضي منصور رئيس النادي مبلغ 2.000.000 دولار كحد أدني للحصول على خدمات اللاعب فى الموسم القادم وذلك في حال عدم موافقة الفرنسي على تواجد اللاعب فى صفوف الزمالك الموسم القادم .

تواصل الإدارة مع اللاعب :

وقام الجهاز الإداري لنادي الزمالك بالتواصل مع مدير أعمال اللاعب رزاق سيسيه وأبلغه بأنه لن يستطيع أن يستمر فى إعارته للموسم القادم مع نادي الإتحاد السكندري وعليه أن ينتظر البت بموقفه من جانب المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون ، وعلى الجانب الأخر أبدي اللاعب عدم رغبته فى الإستمرار فى نادي الإتحاد السكندري .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات